العدد 5177 - الثلثاء 08 نوفمبر 2016م الموافق 08 صفر 1438هـ

النجار يؤكد: أئمة يخشون صلاة الاستسقاء!... والبوعينين: لست شاهداً على «المُقلم»

النجار: أئمة يخشون من صلاة الاستسقاء!
النجار: أئمة يخشون من صلاة الاستسقاء!

قال النائب عبدالحميد النجار: «بعض الأئمة يخشون من صلاة الاستسقاء، خوفا من تعري البنية التحتية!».

وذلك في تعقيبه على رسالة الحكومة بشأن الاقتراح برغبة (بصفة مستعجلة) بشأن قيام الحكومة باتخاذ إجراءات عاجلة وسريعة لحل مشكلة الأمطار التي تتجدد سنويا في مملكة البحرين.

إلى ذلك، انتقد النائب إبراهيم الحمادي عدم وضع حلول جذرية لمشكلة تجمع مياه الأمطار في مختلف مناطق البحرين، مستشهداً بشارع المطار الذي تتجمع فيه مياه الأمطار لأكثر من 10 أعوام، دون اتخاذ حلول جذرية.

واعتبر الحمادي الاعتماد على حل توفير الصهاريج لشفط مياه الأمطار، هو بمثابة «باب رزق» لبعض الأشخاص.

وأشار إلى أن وزير شئون مجلسي الشورى والنواب غانم البوعينين شاهد على تجمع مياه الأمطار على شارع المطار، والتي عندما تُشفط تظهر الكثير من الأمور منها «المقلّم وغير المقلم»، على حد تعبيره، وهو ما علق عليه الوزير البوعينين، بالقول: «صحيح أنني شاهد على كثير من الأمور في هذا المجال، ولكنني غير شاهد على المقلّم».

فيما اعتبر النائب نبيل البلوشي أن مشكلة تجمع مياه الأمطار ستبقى قائمة، لأن المشكلة في التخطيط، وقال: «اكتشفنا في المرة الأخيرة أن بعض الطرق حديثة، والبيوت جديدة، وواجهت مشكلة تجمع مياه الأمطار».

العدد 5177 - الثلثاء 08 نوفمبر 2016م الموافق 08 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:31 م

      صباح الخير

      مكافحة الفساد يا نبيل انت دائما تتغني بالفساد بنيه تحتية خراب مئتين عام ونفس المشكلة بلدان أفقر من البحرين مليون مره تعال شوف شوارعها نظيفه ناشفه ازمت الشوارع السيارات مو لايقين له حل مواقف للسيارات محددة

اقرأ ايضاً