العدد 5168 - الأحد 30 أكتوبر 2016م الموافق 29 محرم 1438هـ

Raver يعود إلى عالم الموضة!

دهشة أجواء الصيف ومفاجآت الموضة تجعلك تخطو وتستبق المواسم قبل حلولها، فالصيحات والتصميمات التي ظهرت في أسابيع الموضة العالمية لصيف 2017، لابد أن تبهرك وتأخذك دائماً إلى تناولها واستعراضها قبل حلول موسم الصيف، فذلك يعتبر استعداداً للمرأة التي تحلم بأن تعيش الروعة في موسم الروعة قبل حلوله.

ومن المدهش والملف ملاحظة عودة سروال كان رائجاً في الحقبات السابقة لاسيما في التسعينيات إذ كان من الرائج اعتماد الستايل الثوري والجريء الذي يعكس أسلوب الفتاة القوية والمتمرّدة، إنه السروال الواسع جداً المعروف بموضة الـ Raver Pant، فهل ترتدينه؟

رأينا هذا السروال في عروض عدّة ومنها عرض أزياء Dsquared2 كما عرض ستيلا ماكارتني، هذا السروال الذي يتميّز بقصّة واسعة جداً والذي يمكن اختياره إما بقصّة الكابري أو الـ Crop أو بموضة الميتاليك أو مع حزام على الخصر أو مقطّعاً أو مقلّماً. إذا كنتِ من اللواتي يمتلكن الجرأة لارتداء هذا السروال، فلا تتردّدي في تنسيقه مع القميص الأبيض الكلاسيكيّ لإطلالة Formal رسميّة إذ تعتمدين هذا السروال كبديلٍ عن السروال الرسمي بالقصّة المستقيمة. مع هذه الإطلالة، يمكنك اختيار أحذية الـ Loafer المسطّحة أو بالكعب العريض أو مع الشرائط.

كما يمكنكِ اعتماد إطلالة حيوية أكثر مع سروال الـ Raver تنسّقينه مع الكنزة الرياضية Sweater أو مع السترة الرياضية Bomber وتنسّقين مع هذه الإطلالة الأحذية الرياضية والجوارب الملفتة الملوّنة مثلاً أو المطبعة. إلى جانب هذه الصيحات، من الممكن تنسيق جاكيت الدنيم أي الجينز مع هذه السراويل وترتدين الـ T Shirt باللون الأبيض أو تلك المطبّعة بالرسومات أو الكتابات وتنسّقين أيضاً الأحذية الرياضية أو الأحذية المسطّحة Slippers مع هذه الإطلالة.

وبإمكانك اختيار التوبات بالقصّات الملفتة مع هذه السراويل، ترتدين مثلاً تلك بالقصّة غير المستقيمة الطويلة من الخلف أو فقط من الأمام أو تلك بقصّة الـ Cut Out على الأكتاف وتختارين أحذية الشرائط الملفتة أو أحذية الـ Wedges أو حتى الأحذية بالكعب العالي المسطّح Platform Wedges.

العدد 5168 - الأحد 30 أكتوبر 2016م الموافق 29 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً