العدد 5175 - الأحد 06 نوفمبر 2016م الموافق 06 صفر 1438هـ

ميدو مدربا لنادي دجلة المصري

نجح نادي دجلة الذي ينافس في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في التعاقد مع أحمد حسام ميدو لقيادة الفريق بدلا من الفرنسي باتريس كارتيرون الذي تم إنهاء التعاقد معه بصورة ودية أمس الاثنين.

وجاء تعيين ميدو المدير الفني السابق لناديي الزمالك والاسماعيلي بعد مفاوضات لم تكن صعبة مع إدارة النادي وخصوصا أن ميدو يعمل كمستشار فني لأندية دجلة ولييرس البلجيكي، وكان هناك اتفاق مسبق معه على قيادة الفريق فنيا.

وكان دجلة تعاقد مع كارتيرون في منتصف يناير/ كانون الثاني الماضي خلفا لحمادة صدقي الذي تمت إقالته لسوء النتائج، ونجح في تقديم عروض مميزة مع الفريق وختام الموسم بشكل جيد، ولكن مع بداية الموسم الحالي تراجع أداء دجلة إذ جمع 11 نقطة فقط من 8 مباريات يحتل بها المركز التاسع إضافة إلى أزمة توفير راتب المدرب بالعملة الأجنبية.

وكان نادي الزمالك يرغب في التعاقد مع كارتيرون في بداية الموسم الحالي خلفا لمدربه السابق محمد حلمي، ولكن تم التراجع عن الفكرة وفضل مجلس إدارة نادي الزمالك الاعتماد على مدرب وطني فتم التعاقد مع مؤمن سليمان قبل أن يتقدم باستقالته منذ ثلاثة أيام.

وأكد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور أنه لا يفكر في الوقت الحالي في التعاقد مع كارتيرون وأنه سيتعاقد مع مدرب مصري.

وباستقالة كارتيرون من تدريب دجلة وتعيين ميدو خلفا له أصبح الدوري المصري بدون مدربين أجانب إذ سبقه البرازيلي جورفان فييرا الذى تمت إقالته من تدريب سموحة وتعيين حلمي طولان بديلا له رسميا بعدما فشلت مفاوضات الزمالك مع طولان لتدريب الفريق خلفا لسليمان لرفض فرج عامر رئيس نادى سموحة الموافقة على رحيله لتدريب النادي الأبيض.

وباتت القيادة الفنية لجميع أندية الدوري لمدربين مصريين، وهم: حسام البدري (الأهلي) وحلمي طولان (سموحة) وإيهاب جلال (مصر المقاصة) وحسام حسن (المصري البورسعيدي) وأشرف خضر (الإسماعيلي) وطلعت يوسف (بتروجيت) ومختار مختار (الاتحاد السكندري) وعلاء عبد العال (إنبي) وعماد النحاس (أسوان) وأسامة عرابي (النصر للتعدين) وشوقي غريب (الإنتاج الحربي) وضياء عبد الصمد (الداخلية) ومحمد عودة (المقاولون العرب) وخالد عيد (طنطا).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:22 ص

      خله يروح ويفكنا من التحليل الرياضي !!!
      لا ينفع لا مدرب ولا محلل رياضي :-)

اقرأ ايضاً