العدد 5175 - الأحد 06 نوفمبر 2016م الموافق 06 صفر 1438هـ

إطلاق ناجح لمشروع فونتانا انفينيتي في معرض العقارات "BIPEX"

تستمر شركة فونتانا العقارية في نجاحها مع إطلاق مشروع "فونتانا انفينيتي" الفريد من نوعه في قلب منطقة الجفير. وأعلنت فونتانا انفينيتي اطلاقها في معرض بايبكس للعقارات يوم 3 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016 وقد باعت أكثر من 60 شقه خلال ثلاثة أيام. وثبتت نتائج معرض العقارات الإقبال الكبير على الشقق الفاخرة في مملكة البحرين، وشركة فونتانا العقارية تفخر بالمساهمة في سوق العقار وتطوير مملكة البحرين نحو كونها مركز لإسلوب الحياة الفاخر.

ومشروع فونتانا انفينيتي الذي كلف نحو 50 مليون دولار أميركي يتكون من 43 طابق و814 شقة ومرافق كاملة وفريدة من نوعها مثل النهر الهادئ حول المطعم المعلق، برك سباحة مع شلالات حصرية واستثنائية، مسرح سينمائي منزلي، نادي يضم عدة قاعات رياضية مختلفة، وأخيرا واحدة من اهم مرافق فونتانا إنفينيتي المميزة والتي ستوفر بيئة استوائية على مدى 73 ألف قدم مربع، إضافة الى الآثار المحيطة مثل الغابات الاستوائية والمؤثرات الصوتية للبيئة الطبيعة فيها.

وقالت المدير العام للمبيعات والتطوير العقاري في شركة رويال امباسدور، ايمان المناعي: "تستمر قصة نجاح سلسلة فونتانا بنتائج مبهرة. الأقبال كان لافت ومميز كما تود شركة فونتانا العقارية أن تتقدم بالشكر نائب رئيس مجلس الوزراء، الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، لجهوده في رعاية معرض بايبكس 2016 ولدعمه الدائم لمجال العقار في مملكة البحرين. إننا نتطلع لإطلاق مشاريع جديدة وشيقة في المستقبل القريب والاستمرار في بناء أفق جديدة ويتوافق لرؤية المملكة 2030".  





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً