العدد 5175 - الأحد 06 نوفمبر 2016م الموافق 06 صفر 1438هـ

مشاركة 8 أندية ببطولة الأندية العربية للسيدات للكرة الطائرة

المنامة – الاتحاد العربي للكرة الطائرة 

تحديث: 12 مايو 2017

بعد توقف دام حوالي 6 سنوات، يعلن الاتحاد العربي للكرة الطائرة عن تنظيم بطولة الأندية العربية الثامنة عشرة للسيدات والتي ستحتضنها جمهورية مصر العربية من 1 لغاية 12 ديسمبر المقبل.
وأكد الأمين العام للاتحاد العربي للكرة الطائرة جهاد خلفان أن البطولة ستشهد مشاركة 8 أندية عربية تمثل مصر (ثلاثة أندية)، والبحرين، والأردن ولبنان والجزائر والمغرب بعد إغلاق باب التسجيل والمشاركة.
وأضاف خلفان " يسعدنا في الاتحاد العربي للكرة الطائرة أن ننظم النسخة الثامنة عشرة من بطولة الأندية العربية للسيدات والتي ستقام بمشاركة 8 أندية سيتنافسون على خطف اللقب العربي بضيافة جمهورية مصر العربية وهو ما يؤكد عزمنا الصادق على الارتقاء باللعبة وتفعيل النشاط النسوي في ظل وجود قاعدة جيدة من لاعبات الكرة الطائرة في الوطن العربي ..".
وأكد خلفان حرص الاتحاد العربي على تنظيم عدد من البطولات والمسابقات سواء على مستوى المنتخبات والأندية لكلا الجنسين بما يسهم في تنمية وتطوير اللعبة رغم التحديات الراهنة التي يواجهها الوطن العربي، موضحاً بأن عودة بطولة الأندية العربية للسيدات إلى الواجهة من جديد يعكس مدى جدية الاتحاد في النهوض باللعبة وتعزيز مسيرتها على المستوى العربي وهو ما جعل الاتحاد العربي للكرة الطائرة أحد أبرز الاتحادات على ساحة الرياضة العربية بفضل ما تقدمه مملكة البحرين من دعم ومساندة، وبفضل جهود أعضاء مجلس الإدارة وكافة الاتحادات الوطنية الأعضاء..".
وعبر خلفان عن خالص شكره وتقديره للاتحاد المصري للكرة الطائرة على استضافته للبطولة الأمر الذي يعكس الإرادة الحقيقية للأشقاء في الاتحاد المصري للمساهمة البناءة والفاعلة في نجاح أنشطة وبرامج الاتحاد العربي بما يحقق الأهداف والغايات التي تأسس من أجلها الاتحاد في تطوير اللعبة وتعزيز الترابط والتآلف بين الأشقاء في الوطن العربي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً