العدد 5174 - السبت 05 نوفمبر 2016م الموافق 05 صفر 1438هـ

"كارل لاغرفيلد" يعلن افتتاح أول متجر له في البحرين

أعلن كارل لاغرفيلد افتتاح أول متجر له في مدينة المنامة، البحرين، مساء يوم الإثنين (31 نوفمبر/ تشرين الأول 2016). ويقع هذا المتجر في مركز التسوّق الرائد في مملكة البحرين، سيتي سنتر البحرين، بموقعه في قلب المدينة، يمتد هذا المركز التجاري المذهل على مساحة 158 ألف متر مربع، ولا يمثل فقط أكبر مركز للتسوّق في المنطقة، لكن أيضاً الوجهة الأكبر للتسلية والترفيه في البحرين.

وسيقدم المتجر الأول في البحرين إلى المستهلكين في الشرق الأوسط مجموعة مختارة وواسعة من الاكسسوارات، تمتاز بأسلوب العلامة التجارية في الفخامة المميزة التي يمكن الحصول عليها، من الحقائب والأحذية المذهلة إلى المنتجات الجلدية الصغيرة.

على امتداد 70 متراً مربعاً، يجسد ديكور المتجر الجوهر الأساسي لـ KARL LAGERFELD.

ينعكس نبض أناقة الروك للعلامة التجارية في التصميم الداخلي بالأبيض والأسود، في حين تشكّل المفروشات الأنيقة والحديثة الخلفية المثالية لنظام العلامة التجارية من الألوان الأحادية (monochromatic) إلى العلامة التجارية.

ويقع المتجر في الطابق الأرضي الرحب للمركز والمتميز بصف من أشجار النخيل، وسيفتح أبوابه من السبت إلى الأربعاء من 10 صباحاً إلى 10 مساءً، ويومي الخميس والجمعة من 10 صباحاً حتى 12 منتصف الليل.

هذا المتجر الأول في البحرين، هو أحدث إضافة إلى محفظة العلامة التجارية المتنامية في المنطقة، ويمثل التزام كارل لاغرفيلد المتواصل في التوسع بحضورها عبر أسواق منطقة الشرق الأوسط.

يشكل متجر البحرين جزءاً من الانتشار العالمي لمتاجر كارل لاغرفيلد، وينضم إلى العديد من العناوين التي تم مؤخراً افتتاحها عبر الشرق الأوسط، بالإضافة إلى أوروبا وآسيا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً