العدد 5174 - السبت 05 نوفمبر 2016م الموافق 05 صفر 1438هـ

"أسواق الأسرة" تفتتح فرعها السابع في المركادو في الجنبية

افتتحت أسواق الأسرة، التي تتبع لمجموعة "بي أم أم آي"، فرعها السابع رسمياً في مملكة البحرين في المركادو في منطقة الجنبية، مساء يوم الثلثاء (1 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016).

وأقيم بهذه المناسبة حفل الافتتاح، حضره مسئولون حكوميون، وكبار الشخصيات، وأعضاء مجلس إدارة المركادو، وإدارة البحرين الأولى للتطوير العقاري، وأعضاء مجلس إدارة مجموعة بي أم أم آي، وإدارة أسواق الأسرة.

ويُعتبر الفرع الجديد لأسواق الأسرة المساحة التجارية البارزة في المشروع الجديد المسمى المركادو الجنبية، وهو أحد مشروعات شركة البحرين الأولى للتطوير العقاري. ويتضمن المركز التجاري المصمم بإبداع في الهواء الطلق، مجموعة من المطاعم، والمقاهي، والمحلات. وتم بناؤه على منصة مرتفعة، مما يعطي الزوار إطلالة رائعة على الناحية الجنوبية، في مساحة خالية من السيارات، مخصصة للمشاة فقط.

وفرع الجنبية هو الفرع السابع لأسواق الأسرة في البحرين، إضافة إلى فرعها في الظهران في المملكة العربية السعودية. وقد تم بناء المتجر الجديد وفق أحدث المعايير، مع مساحات داخلية فريدة، وتميز في توزيع المنتجات. وهذا ما يضمن تقديم أسواق الأسرة لزبائنها تجربة جديدة ورفيعة في التسوق، مبنية على خبرتها الطويلة في الأسواق المحلية والعالمية. وسيتضمن الفرع الجديد قسماً خاصاً للخضار والفواكه، وملحمة، ومخبز إضافة إلى مجموعة كبيرة من المنتجات العضوية.

وعلاوةً على ذلك، سيقدم المتجر مجموعة من البدائل الغذائية للنباتيين من زبائنه، بما في ذلك بدائل الألبان والمنتجات الخالية من الألبان ومجموعة من المنتجات الغذائية الخالية من الغلوتن. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن المخزن مساحة واسعة للبرادات وما تحويه من منتجات، لتقديم مجموعة واسعة من المواد المجمدة والألبان من جميع أنحاء العالم. كما سيتضمن المتجر الجديد أيضاً عروضاً إضافية لعدد من المنتجات، مستفيداً من الشراكات الجديدة التي أقامتها أسواق الأسرة مع علامات تجارية محلية وعالمية.

وبهذه المناسبة، صرّح نائب الرئيس لتجارة التجزئة وإنتاج المواد الغذائية في مجموعة "بي أم أم ىي"، جعفر العصفور: "تقدّم أسواق الاسرة خدماتها لشريحة زبائن ممن جالوا العالم، وراكموا خبرات وأذواق رفيعة".

وأضاف جعفر قائلاً: "نحن نعلم أن زبائننا لديهم توقعات عالية جداً منا ونحن نستمع دوماً لآرائهم بشأن احتياجاتهم ورغباتهم. لقد وجدنا أن الزبائن يتوقعون المزيد من البدائل الصحية وسيجدون مطلبهم لدى فرع الجنبية".

ويفتح فرع الجنبية أبوابه على مدار الأسبوع من السابعة صباحاً حتى الحادية عشر مساءً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً