العدد 20 - الأربعاء 25 سبتمبر 2002م الموافق 18 رجب 1423هـ

حادث على شارع البديع ومسح على شارع النخيل

الشاخورة - باربار - نبيلة سليمان 

25 سبتمبر 2002

وقع حادث مروري أمس على شارع البديع بالقرب من دوار قرية الشاخورة، أدى إلى إصابة السائق إصابات مختلفة نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وقع الحادث في حوالي الساعة 2,30 من بعد ظهر يوم أمس بينما كانت السيارة الأميركية الصنع تسير بسرعة على شارع البديع قادمة من جهة الغرب، احتك إطار السيارة بالرصيف ففقد السائق السيطرة على المقود وصعد الرصيف ليصطدم بنخلة كانت هناك ويقتلعها.

ويشهد هذا الشارع حوادث متكررة مما حدا بإدارة المرور وإدارة الطرق في وزارة الأشغال بعمل تجارب مسح للشوارع المحيطة، والتي بدأت يوم أمس الأول من أجل وضع خطط عشرية لشبكة الطرق للتنبؤ بحجم الحركة المرورية المستقبلية.

وقال رئيس دائرة هندسة المرور والتخطيط في إدارة الطرق بوزارة الأشغال عبدالنبي الصباح: «قمنا بإعداد دراسة مرور شاملة لشبكة الطرق، وهذه الدراسة تجرى كل ست سنوات والهدف منها وضع نموذج للحركة المرورية على شبكة الطرق وباستخدام هذا النموذج يمكن التنبؤ بالحركة المرورية المستقبلية، بناء على النمو في العدد السكاني، والنمو في عدد المركبات، والنمو الاقتصادي، بالإضافة إلى المشاريع المستقبلية التي يخطط لإنجازها خلال العشر سنوات المقبلة»

العدد 20 - الأربعاء 25 سبتمبر 2002م الموافق 18 رجب 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً