العدد 5174 - السبت 05 نوفمبر 2016م الموافق 05 صفر 1438هـ

«ويل - مد» يُعيِّن موسى أبوعودة استشارياً في الجراحة العامة

موسى محمد أبوعودة
موسى محمد أبوعودة

انطلاقاً من الاهتمام بالصحة العامة في مملكة البحرين وجمع التخصصات عبر نخبة من الاستشاريين في التخصصات الطبية المتعددة، وانطلاقاً من مساندة الحملة التي أطلقت في البحرين للكشف المبكر عن سرطان الثدي، بمبادرة من «مؤسسة يوسف وعائشة المؤيد للأعمال الخيرية»، أعلن «ويل-مد متعدد التخصصات» عن تعيين استشاري الجراحة العامة موسى محمد أبوعودة المتخصص في جراحة الثدي والصدر والحاصل على الدكتوراه في الجراحة العامة من جامعة فارنا - بلغاريا، والحاصل على زمالة كل من جمعية الجراحين البلغارية وزمالة رابطة الجراحين العرب، إضافة إلى قيامه بمهمات أمانة سر جمعية الجراحين الفلسطينيين.

وأعرب أبوعودة عن اعتزازه بأن يكون جزءاً من «ويل مد»، وأن يقدم خبراته لرواده، كما أثني على القائمين على هذه الحملة الميدانية للكشف المبكر عن سرطان الثدي واختيارهم الموفق لشعارها «لا تتهاونين بالكشف المبكر... حياتك غالية» مما له مردود إيجابي في تحفيز النساء البحرينيات على إجراء الكشف المبكر عن هذا النوع من الأمراض.

وقالت الرئيس التنفيذي للمركز: «نحن وجميع أعضاء «ويل مد» سعداء بانضمام أبوعودة إلى فريق العمل ووجوده بيننا تطبيقاً لاستراتيجيتنا وخططنا العملية في توسيع خدماتنا التخصصية، ومواصلة استقطاب الكوادر الطبية ذات الخبرة الواسعة لرفع مستوى خدمة الصحة العامة في المملكة. وقد لمسنا عبر مسيرة عملنا ارتياح المرضى والمراجعين المترددين على مركز «ويل - مد متعدد التخصصات» للعلاج والتشخيص الجراحي ومن مستوى الخدمة المقدمة لهم عن طريق الطاقم والكادر الطبي ونخص بالذكر أبوعودة بما يتمتع به من خبرة واسعة في تشخيصه وشرحه للمراجع حالته المرضية مما له مردود إيجابي على المريض في تلقي العلاج اللازم».

العدد 5174 - السبت 05 نوفمبر 2016م الموافق 05 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً