العدد 5174 - السبت 05 نوفمبر 2016م الموافق 05 صفر 1438هـ

ولاية ماليزية تكرم رشيدة تدين على جهودها التطوعية في البحرين

تدين وزوجها البحريني لدى تكريمها في ولاية بيننغ الماليزية
تدين وزوجها البحريني لدى تكريمها في ولاية بيننغ الماليزية

كرمت ولاية بيننغ الماليزية (State of Penang)، الناشطة في الأعمال الخيرية والتطوعية رشيدة تدين، زوجة المواطن البحريني حسين تدين، على جهودها في مجال خدمة الجالية الماليزية في البحرين.

وقال زوج رشيدة، حسين محمد تقي تدين، لـ «الوسط» إن زوجته تعيش في البحرين منذ العام 1968، منذ زواجهما، وهي منذ استقرارها في البلاد كانت مستمرة في المشاركة في الأعمال الخيرية والتطوعية والاجتماعية ولغاية الآن، ولذلك فقد اقترح السفير الماليزي في البحرين أن يتم تكريمها من قبل الولاية الماليزية المذكورة، على جهودها المستمرة في المجال الخيري والتطوعي بشكل عام، ودورها في توجيه العديد من الأعمال التطوعية للجالية الماليزية في البحرين.

وأوضح تدين أن «الحكومة المحلية للولاية الماليزية قامت في أغسطس/ آب 2016، بتكريم زوجته رسمياً هناك، وقد كان حدثاً مميزاً ومعبراً أن تحظى بمثل هذا التكريم بعد كل السنوات التي قضتها في العمل التطوعي والخيري والاجتماعي».

وأشار إلى أن «هذا التكريم يقدم بشكل مستمر إلى الأشخاص الذين يقدمون خدمات تطوعية مستمرة، وعلى مدى سنوات طوال، وقد تشرفت بالحضور مع زوجتي لحفل التكريم، الذي حصلت فيه على وسام التكريم ولقب (Dato)».

العدد 5174 - السبت 05 نوفمبر 2016م الموافق 05 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً