العدد 5174 - السبت 05 نوفمبر 2016م الموافق 05 صفر 1438هـ

«جي إف إتش» تُعيّن المصرف الخليجي التجاري كوكيل ضمان لمشروع «هاربر رو»

المير يوقع الاتفاقية مع الخان
المير يوقع الاتفاقية مع الخان

الوسط - المحرر الاقتصادي 

05 نوفمبر 2016

أعلنت شركة «جي إف إتش العقارية» في بيان أمس (السبت)، عن قيامها بتوقيع اتفاقية ضمان مع المصرف الخليجي التجاري فيما يتعلق بمشروعها «هاربر رو».

وبموجب هذه الاتفاقية سيعين المصرف الخليجي التجاري كوكيل ضمان للمشروع، بما يتفق مع الأنظمة الجديدة المعمول بها في مملكة البحرين (القانون رقم 28 لسنة 2014) الذي يهدف إلى تطبيق ممارسات قياسية عالمية للتطوير العقاري والمبيعات والحفاظ على حقوق المشترين وجميع المساهمين بمشروع «هاربر رو» الذي تم تدشينه مؤخراً.

يذكر أن مشروع «هاربر رو» الذي يشكل جزءاً من مشروع مرفأ البحرين المالي الأوسع نطاقاً والكائن بمدينة المنامة، يعتبر مشروعاً فاخراً ذات إطلالة بحرية متميزة. يضم المشروع ستة مبانٍ بعدد إجمالي 450 وحدة سكنية مدعمة بجميع المرافق الترفيهية والتجارية، بالإضافة إلى ممشى للمقيمين يمتد لمسافة كيلومتر تقريباً.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة «جي إف إتش» العقارية ماجد الخان: «نعلن عن إنجاز مهم لمشروعنا الجديد «هاربر رو». يسعدنا أيضاً أن نكون من بين أوائل المطورين المشاركين في تحقيق رؤية الحكومة تجاه توفير منصة قوية للممارسات العقارية في البحرين. نعتقد أن هذه المنصة ستشجع وتمنح المستثمرين والمشترين الثقة في مواصلة المشاركة في نمو القطاع العقاري بالمنطقة، وبشكل خاص للاستثمار في مشاريع عالمية المستوى مثل مشروع (هاربر رو)».

من جهته، قال الرئيس التنفيذي للمصرف الخليجي التجاري خليل المير: «نحن سعداء بتعييننا كوكلاء ضمان لمشروع «هاربر رو»، وهو أحد المشاريع المتميزة لمجموعة جي إف إتش المالية. نحن ملتزمون بتقديم منتجات وحلول مالية متوافقة مع أسس ومبادئ الشريعة الإسلامية، للمؤسسات والأفراد والعملاء والمستثمرين بغرض مساعدتهم على إنشاء وإدارة أصولهم وثرواتهم. يعتبر العقار من فئات الأصول الهامة لزبائننا، ويسعدنا أن نكون قادرين على مساعدتهم في تنفيذ وحماية استثماراتهم في هذا القطاع وفي مشروع (هاربر رو)».

يذكر أن توقيع اتفاقية الضمان يمهد الطريق لتدشين عمليات البيع إلى المستثمرين المحتملين والمشترين بمشروع «هاربر رو».

العدد 5174 - السبت 05 نوفمبر 2016م الموافق 05 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً