العدد 20 - الأربعاء 25 سبتمبر 2002م الموافق 18 رجب 1423هـ

جمعية الأطباء تبلغ وزير الديوان الملكي نيتها التحول إلى نقابة

قال رئيس جمعية الأطباء البحرينية خليل حسن ان اللقاء الذي جمع أمس بين عدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية ووزير الديوان الملكي الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة تناول موضوع نقابة الأطباء التي ستسهم أيضا في تنظيم مهنة الطب في مملكة البحرين بشكل كبير والسياحة العلاجية ودعم الاقتصاد الوطني لتتمكن هذه النقابة والنقابات الأخرى من اخذ دورها على الساحة المحلية في المملكة.

وكان وزير الديوان الملكي قد استقبل أمس رئيس جمعية الأطباء البحرينية وسكرتيرة الجمعية مريم الجلاهمة وأمين صندوق الجمعية سلمان غريب.

وعبّر رئيس الجمعية عن شكره وتقديره لوزير الديوان الملكي على هذا اللقاء الذي وصفه بأنه كان مثمرا وبناء «إذ عبّرنا له عن تهنئة الجمعية وسعادتها بصدور قانون النقابات العمالية والمكاسب التي تحققت لعمّال البحرين من قبل حضرة صاحب العظمة الملك المفدى (...) مما يؤكد الاحترام والتقدير للقطاع العمالي» مؤكدا بأن هذه المكاسب العمالية الجديدة ستسهم في تطوير الإنتاج بشكل أفضل.

وقال حسن ان الشيخ خالد بن احمد آل خليفة أشاد بما تقوم به جمعية الأطباء البحرينية من دور كبير في هذا المجال وطالب بإيجاد مشروعات علاجية جديدة في مختلف التخصصات أسوة بالدول المتقدمة في المجال الطبي والنقابات الطبية

العدد 20 - الأربعاء 25 سبتمبر 2002م الموافق 18 رجب 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً