العدد 5171 - الأربعاء 02 نوفمبر 2016م الموافق 02 صفر 1438هـ

بلدية «الشمالية»: تغيير «ديوان الخدمة» لبعض المسميات لم يمس بدرجات الموظفين وامتيازاتهم

قالت بلدية المنطقة الشمالية إن ديوان الخدمة المدنية بعد اعتماده للهيكل الوظيفي لعموم البلديات غير بعض المسميات وتحويلها إلى مسميات معتمدة لديه، إلا أن تغيير هذه المسميات لم تمس بدرجات الموظفين كما لم تمس بأية من امتيازاتهم، بل على العكس فإن بعض المسميات الجديدة رفعت سقف الدرجات لبعض المسميات.

جاء ذلك رداً على الخبر المنشور في «الوسط» تحت عنوان «موظفون ببلدية الشمالية: تفاجأنا بتغيير مسمياتنا الوظيفية عبر كشف الراتب» أمس الأول الثلثاء (1 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016). وأضافت البلدية «نفيدكم علماً بأنه وبعد اعتماد الهيكل الجديد للبلدية وتسكين الموظفين على الهيكل الجديد فقد تم تغيير مسمى بعض الموظفين حسب المسميات الوظيفية المعتمدة في الهيكل، إذ إن بعض المسميات السابقة لم تعد موجودة في الهيكل الجديد».

العدد 5171 - الأربعاء 02 نوفمبر 2016م الموافق 02 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:48 ص

      غيرتم المسميات شي طيب وارتقع سقف بعض الوظايف هالشي واجد زين وتشكرون عليه، ولكن متى ستصرف درجات الموظفين الذين تم تنزيل اسقفهم الوظيفية من عام 2011 حينما انضمت الشمالية لديوان الخدمة المدنية، اليس من باب الانصاف والحق ان يتم صرف درجات لهم نظير صبرهم ووعودكم الكاذبة؟!! عوضوهم لا لو بس كلام؟؟!!

    • زائر 1 | 10:25 م

      جميل جدا تغير المسميات بدون المساس بالدرجات فقد تكون درجتك عالية ولكن المسمى مراسل وتصبح مراسل فيما بعد على حسب مسماك وليس على حسب درجتك ومساكين انتم يا حراس المدارس في التربية فالأغلبية إن لم يكن كلهم فمسميات بدون درجات او سلطه فالأسم شايع والبطن جايع في وزارة التربية والتعليم.

اقرأ ايضاً