العدد 5170 - الثلثاء 01 نوفمبر 2016م الموافق 01 صفر 1438هـ

ميسي يتبادل الشتائم مع لاعبي السيتي في نفق ملعب الاتحاد

شهدت نهاية مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وضيفه برشلونة الإسباني في مسابقة دوري أبطال أوروبا، أجواء متوترة امتدت إلى حتى النفق المؤدي إلى غرف تبديل الملابس في ملعب الاتحاد للطيران في مدينة مانشستر.

وثأر مانشستر سيتي من برشلونة وهزمه 3-1 في الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، فبعد خسارته الموجعة صفر-4 قبل أسبوعين، رد سيتي على ملعب الاتحاد وأمام 52 آلف متفرج، ملحقا الخسارة الأولى ببرشلونة بعد 3 انتصارات متتالية، ومحافظا على سجله من دون خسارة على ملعبه في 13 مباراة.

وذكر موقع "غريت غول" البريطاني أنه وبعد المباراة كان هناك نوع من المتاعب والتوتر بين نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي وبعض لاعبي فريق مانشستر سيتي في النفق المؤدي إلى غرف تبديل الملابس في ملعب الاتحاد.

وبحسب الموقع فإن أحد لاعبي مانشستر سيتي حاول إهانة ميسي لحظة خروجه من الملعب بعد المباراة، فما كان من النجم الأرجنتيني بالرد عليه ووصفه بالأحمق.

أما إذاعة "كادينا سير" الإسبانية فقالت أن ميسي سمع بعض الكلمات المهينة من أحد لاعبي مانشستر سيتي من دون أن يتعرف على شخصيته، ليتوجه إلى غرفة خلع الملابس الخاصة بلاعبي السيتي قائلا: "أيها السخيف، أيها السخيف، تعال إلى هنا وأريني وجهك".

وارتفعت حدة التوتر بين ميسي ولاعبي مانشستر سيتي بعد ذلك، قبل أن يتدخل كارليس نادال أحد مندوبي النادي الكاتالوني الذي قام بتهدئته واصطحبه معه إلى غرفة تبديل الملابس.

ووفقا للمصدر فإن الأرجنتيني الآخر مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أغويرو تدخل هو الآخر للدفاع عن مواطنه ميسي وحاول تهدئته، وأكد انه لم يسمع أو يلاحظ أي رد فعل سلبي من نجم برشلونة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:55 ص

      انا ما اشجع برشلونة ولا ميسي لكن ما فعله ميسي هو الصواب
      محد يرضى بالاهانة

اقرأ ايضاً