العدد 5170 - الثلثاء 01 نوفمبر 2016م الموافق 01 صفر 1438هـ

بطولة مصر: مهمة سهلة للأهلي وصعبة للزمالك

تنتظر حامل اللقب الأهلي مهمة سهلة حينما يحل ضيفا على طنطا، فيما ستكون مهمة الزمالك صعبة للغاية حينما يواجه المصري البورسعيدي، في إطار مباريات المرحلة الثامنة من بطولة مصر.

على ملعب المحلة، يأمل المتصدر الأهلي (17) في استعادة نغمة الانتصارات، بعد سقوطه في فخ التعادل في المباراتين الأخيرتين أمام بتروجيت والاتحاد السكندري، الأمر الذي تسبب في إيقاف انطلاقة الفريق القوية، بالفوز في 5 مباريات متتالية.

في المقابل، يأمل طنطا الرابع عشر في تحقيق أي نتيجة ايجابية، للاستفاقة من صدمة الخسارة الثقيلة برباعية نظيفة أمام المصري في المرحلة الماضية.

وعلى ملعب الجيش في برج العرب، يأمل الزمالك في استمرار نغمة الانتصارات، والعودة سريعا للمنافسة على الصدارة في ظل حلوله في المركز الثاني عشر (7) من 3 مباريات.

على الجانب الآخر يسعى المصري لتحقيق الفوز الثاني تواليا، والتقدم من المركز السادس (12) للمنافسة على مركز متقدم.

يدخل الزمالك المباراة في مرحلة مستقرة نسبيا بعدما حقق فوزا مريحا على انبي المرحلة الماضية بثلاثة أهداف لهدف، الأمر الذي ادخل الجهاز الفني بقيادة مؤمن سليمان مرحلة من الهدوء، بعد تأكيدات رئيس النادي بقائه على رأس الإدارة الفنية للفريق.

وتنطلق المرحلة الخميس بمواجهة السادس عشر الداخلية (3) مع الأخير الشرقية (1)، ثم الثامن وادي دجلة (11)، مع مصر للمقاصة الثالث (15)، ويلعب الخامس الاتحاد السكندري (13)، مع الخامس عشر الإنتاج الحربي (3)، والعاشر المقاولون العرب (9) مع الثاني سموحة (16)، ثم يواجه أسوان الثالث عشر (5) قبل الأخير النصر للتعدين (2).

وتختتم المباريات الأحد بمواجهة الرابع بتروجيت (15) مع السابع طلائع الجيش (12)، ثم يلعب الحادي عشر الاسماعيلي (8) مع انبي التاسع (10).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً