العدد 5169 - الإثنين 31 أكتوبر 2016م الموافق 30 محرم 1438هـ

رئيس بايرن ميونيخ يدعو شفاينشتايغر إلى الرحيل عن مانشستر يونايتد

دعا رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم كارل-هاينز رومينيغه، النجم المخضرم باستيان شفاينشتايغر إلى الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي على رغم عودته إلى التدريبات ضمن صفوف الفريق الأول أمس (الاثنين).

وظل شفاينشتايغر (32 عاما) يشارك في التدريبات ضمن فريق الشباب بالنادي الإنجليزي منذ تولي البرتغالي جوزيه مورينهو منصب المدير الفني خلفا للويس فان غال خلال الصيف، وقد استبعد قائد المنتخب الألماني السابق من حسابات الفريق الأول.

لكن لاعب خط وسط بايرن السابق عاد أمس (الاثنين) للمشاركة في تدريبات الفريق الأول، وقد ذكر تقرير إخباري ألماني أن اللاعب ضاعف جهوده خلال الأسابيع الأخيرة فيما يبدو استعداد للعودة إلى المشاركة من جديد.

وعلى رغم ذلك قال رومينيغه، الذي انتقد مورينهو لاستبعاد شفاينشتايغر، في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية "أتمنى له أن يجد حلا بمجرد بدء سوق الانتقالات الشتوية في يناير/ كانون الثاني".

وأبدى رومينيغه دهشته من جديد إزاء تعامل مورينهو مع الوضع قائلا إن المشاركة في التحول من جيل من اللاعبين إلى آخر يعد مهما، ولكن يجب أن يتم بالتخطيط.

ومن جانبه قال شفاينشتايغر، الذي كان قد أعلن في وقت سابق أن مانشستر يونايتد سيكون آخر محطة له في القارة الأوروبية وأعلن استعداده لمساعدة الفريق حينما يطلب منه ذلك، عبر حسابه بموقع شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" عقب العودة للتدريبات "لدي شعور رائع اليوم! الفريق بحال رائع، والنتائج (الإيجابية) قادمة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً