العدد 5168 - الأحد 30 أكتوبر 2016م الموافق 29 محرم 1438هـ

مركز الطب الرياضي يفتح باب تسجيل المواعيد لطبيب العظام الشهير رانتانن

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

يعلن المركز الوطني للطب الرياضي التابع للجنة الأولمبية البحرينية عن فتح باب التسجيل لحجز المواعيد أمام الرياضيين وكافة عموم المواطنين ممن يعانون من إصابات في العظام، لمراجعة الطبيب الفنلندي الشهير جوسي رانتانن الذي سيتواجد في البحرين يومي 6-7 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل وذلك للمرة الثالثة خلال العام الحالي.

وبدأت عملية التحضير لاستضافة الطبيب بتوجيهات مباشرة من الأمين العام للجنة الأولمبية عبد الرحمن صادق عسكر الذي وجه بضرورة استثمار الزيارة في تنمية نشاطات المركز الذي بدأ يقطع خطوات كبيرة في عملية استضافة الأطباء الزائرين العالميين لإجراء الفحوصات الطبية والعمليات الجراحية اللازمة في المركز.

وكان الفنلندي رانتانن قد قام بزيارة البحرين في شهري يونيو/ حزيران وأغسطس/ آب من العام الماضي وأشرف على عملية علاج وتأهيل العديد من المرضى، كما أجرى عملية جراحية لأحد المرضى تكللت بالنجاح التام، وهو الأمر الذي ساهم في تعزيز التعاون المباشر بين الطبيب واللجنة الأولمبية البحرينية.

وأشار مدير المركز الوطني للطب الرياضي خالد الشيخ بأن تجربة استضافة رانتانن تعد واعدة ومن المنتظر أن تساهم في ازدهار الخدمات الطبية التي يقدمها للمرضى، وهي من ضمن عدة خيارات مطروحة لتنمية التعاون مع الأطباء العالميين، مؤكداً على أهمية مثل هذه النوعية من الزيارات التي من شأنها أن تعمل على تطوير الخبرات المحلية وتوفير أفضل سبل العلاج للمرضى.

كما أكد مدير المركز الوطني على محدودية المواعيد التي سيستقبلها المركز لدى الطبيب الفنلندي الزائر، مشيراً إلى أهمية الحجز المسبق لدى المركز للاستفادة من هذه الزيارة الطبية المهمة التي سينظر إلى نتائجها للوقوف على مدى نجاح هذه التجربة وتكراراها مع خيرة الأطباء المتخصصين في هذا القطاع.   





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً