العدد 5168 - الأحد 30 أكتوبر 2016م الموافق 29 محرم 1438هـ

روما يفشل في إعادة الفارق بينه وبين يوفنتوس في الدوري الإيطالي

من لقاء روما وإمبولي
من لقاء روما وإمبولي

فشل روما في إعادة الفرق إلى نقطتين بينه وبين يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب في الأعوام الخمسة الأخيرة بسقوطه في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه امبولي المتواضع أمس (الأحد) في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

واكتفى روما بنقطة واحدة رفع بها رصيده إلى 23 نقطة، وبات يتخلف بفارق 4 نقاط عن يوفنتوس الذي كان حسم قمة المرحلة أمام ضيفه نابولي في صالحه 2-1 أمس الأول (السبت).

وفشل روما في إيجاد الثغرة؛ لتحقيق الفوز الخامس على التوالي، ومواصلة صحوته أمام فريق يحتل المركز الثامن عشر، فسقط في فخ التعادل للمرة الثانية هذا الموسم بعد الأولى أمام مضيفه كالياري 2-2 في المرحلة الثانية.

واستغل ميلان خسارة نابولي وانتزع منه المركز الثالث عندما استعاد نغمة الانتصارات اثر تغلبه على ضيفه بيسكارا العائد حديثاً الى دوري الأضواء بهدف وحيد سجله جاكومو بونافونتورا في الدقيقة 49.

ورفع ميلان، الذي مني بخسارة مذلة أمام مضيفه جنوى 3 - صفر الثلثاء الماضي في المرحلة الماضية، رصيده إلى 22 نقطة بفارق نقطتين أمام نابولي الذي تراجع إلى المركز الخامس بعدما تقدم عليه لاتسيو بنقطة واحدة إثر فوزه الصعب على ضيفه ساسوولو بهدفين للبوسني سيناد لوليتش (50) وتشيرو ايموبيلي (55) مقابل هدف للفرنسي غريغوري ديفريل (57).

وواصل اتالانتا تألقه هذا الموسم وخرج فائزاً للمرة الخامسة في مبارياته الست الأخيرة وذلك بتغلبه على ضيفه جنوى 3 - صفر.

ويدين اتالانتا الذي أسقط اندية من عيار نابولي (1 - صفر) وانتر (2 - 1) في معقله، بفوزه السادس هذا الموسم ونقطته التاسعة عشرة الى السلوفيني جاسمين كورتيتش الذي سجل هدفين (36 و45) وأضاف الارجنتيني اليخاندرو غوميس الهدف الثالث (84).

وصعد رجال المدرب جامبييرو غاسبيريني الى المركز السادس بفارق 8 نقاط عن يوفنتوس. اما بالنسبة إلى جنوى، فقد تجمد رصيده عند 15 نقطة في منتصف الترتيب بعد تلقيه هزيمته الثالثة لهذا الموسم.

العدد 5168 - الأحد 30 أكتوبر 2016م الموافق 29 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً