العدد 5167 - السبت 29 أكتوبر 2016م الموافق 28 محرم 1438هـ

"بن هندي" تنظم احتفالية لتوعية موظفاتها بسرطان الثدي

تزامنا مع الاحتفال باليوم العالمي للتوعية ضد سرطان الثدي، نظمت مجموعة شركات عبد الله أحمد بن هندي – احدي المؤسسات التجارية الرائدة في مملكة البحرين فعالية بمعرض كيا موتورز في الخميس ضمت أكثر من 25 موظفة من مختلف أقسام الشركة لإلقاء الضوء على مرض سرطان الثدي وطرق مكافحته.

وقد قام بتنظيم هذه الفعالية قسم التسويق والعلاقات العامة بالمجموعة بالتنسيق مع قسم الموارد البشرية، وتأتي هذه الفعالية في إطار تحمل المجموعة للمسئولية الاجتماعية تجاه المجتمع البحريني.

قد حضر هذه الفعالية نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات عبدالله أحمد بن هندي، أحمد عبدالله بن هندي، وسفيرة مرضي السرطان في البحرين، جويرة الشوملي، والتي قامت بتقديم محاضرة عن رحلتها مع هذا المرض وأهمية التعرف مبكراً على مرض سرطان الثدي واكتشافه مبكراً بجانب التعرف على أعراض المرض وطرق التشخيص المبكر وخطوات الفحص الذاتي للثدي وأنواع العلاج المستخدم للمرض. كما قامت الموظفات الحاضرات للندوة بطرح كافة الأسئلة المتعلقة بهذا الموضوع والإجابة عليها من قبل جويرية.

وقد أكد أحمد بن هندي خلال الفعالية على أهمية تنظيم مثل هذه الفعاليات للعمل على توعية السيدات العاملات بالمجموعة، حيث يُعد مرض سرطان الثدي من أكثر أنواع الأورام انتشاراً بين نساء مملكة البحرين والعالم، ومن ثم على الجميع التكاتف من أجل اكتشافه مبكراً والحد من انتشاره.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً