العدد 5167 - السبت 29 أكتوبر 2016م الموافق 28 محرم 1438هـ

نائب رئيس الوزراء يتوج أبطال بطولة البحرين الدولية للتنس

محمد بن مبارك يتوسط الفائزين والمكرمين
محمد بن مبارك يتوسط الفائزين والمكرمين

الجفير - نادي البحرين للتنس 

29 أكتوبر 2016

قام نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة بتتويج أبطال التنس الفائزين بالمراكز الأولى في بطولة البحرين الدولية الثامنة لناشئي التنس وذلك في الحفل الختامي للبطولة والذي أقامه نادي البحرين للتنس مساء اليوم (السبت) تحت رعاية سموه.

ورحب نائب رئيس مجلس الوزراء بالمشاركين في البطولة التي تضم لاعبين من ثماني وأربعين دولة، في مملكة البحرين التي تستقبلهم في هذه التظاهرة الرياضية المتميزة التي تشكل فرصة مواتية لجمع ناشئي العالم، وتسهم في تطوير مستوياتهم الفنية في لعبة التنس الأرضي.

وقال: «لعل تنظيم هذه البطولة على أرض مملكة البحرين يكتسب أهمية؛ كونها تقام في وقت تسير فيه رياضة التنس في البحرين والعالم بخطى ثابتة على طريق التطور والتقدم بفضل الاهتمام الملحوظ الذي تحظى به هذه الرياضة من قبل الاتحاد الدولي للعبة».

وعبر سموه عن ثقته بأن اللاعبين المشاركين في البطولة بما يمتلكونه من إحساسٍ بالمسئولية وروح رياضية عالية سيكونون قادرين على إخراج البطولة بأبهى صورة ممكنة من الناحية الفنية، وإخراج مبارياتها بالشكل التنافسي الراقي بما يليق بهذه البطولة المتميزة والتي لا يمكن اختصار نجاحها بحسابات الفوز والخسارة، بل بالأثر الايجابي الذي من الممكن أن تتركه في نفوس المشاركين والمشاهدين واكتساب الخبرة اللازمة التي ستعينهم في المستقبل.

وقد بدأت مراسم الحفل الختامي بالمباراة النهائية لبطولة فردي الآنساتـ إذ فازت اللاعبة المصرية هالة فؤاد بلقب البطولة بعد فوزها على اللاعبة البريطانية ألكسندرا هانتر بنتيجة 6-1 و6 - صفر.

بعد ذلك قام نائب رئيس مجلس الوزراء بتقديم كأس المركز الأول إلى اللاعبة هالة فؤاد الفائزة بالبطولة، كما قدم كأس المركز الثاني إلى اللاعبة ألكسندرا هانتر الحاصلة على المركز الثاني، وقام بتكريم أبطال فردي الشباب إذ توج اللاعب الصربي فيكتور جوفيتش بكأس البطولة واللاعب البريطاني سباستيان تونج بكأس المركز الثاني، وكان فيكتور جوفيتش قد فاز في المباراة النهائية على منافسه سباستيان تونج بنتيجة 7-6 (2)، 6 - صفر.

العدد 5167 - السبت 29 أكتوبر 2016م الموافق 28 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً