العدد 5167 - السبت 29 أكتوبر 2016م الموافق 28 محرم 1438هـ

إيغور يقترب من «طائرة المحرق»... ولوكي يبتعد

إيغور
إيغور

دخلت المفاوضات التي يجريها نادي المحرق ممثلاً بجهاز الكرة الطائرة مع البرازيلي ايغور مراحل متقدمة، ليكون بالتالي اللاعب المحترف الذي سيدافع عن ألوان «طائرة الأحلام» في الموسم الجديد، وذلك بحسب المعلومات التي يمتلكها «الوسط الرياضي» بهذا الشأن.

هذا، ووضع المحرق الآن كل ثقله من أجل حسم ملف «اللاعب المحترف» قبل انطلاقة الموسم بمسابقة كأس الاتحاد في 9 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، وخصوصاً بعد أن أبرم صفقتين محليتين «كبيرتين» متمثلتين بعلي إبراهيم ومحمد حبيب اللذين ساهما في التتويج التاريخي لنادي داركليب ببطولة الدوري في الموسم الماضي. إذ كانت هناك (3) خيارات على طاولة القائمين على اللعبة. (الأول) كان ألفيس لكن المحرقاويون غضوا النظر عنه بسبب «سعره المرتفع»، ومن ثم توجهوا للخيارين التاليين، وهما البرازيلي ايغور والكوبي إسماعيل لوكي.

مصادر مطلعة أكدت لـ «الوسط الرياضي» أن إسماعيل لوكي ممنوع من السفر (وهو الآن في كوبا)، كما أنه خسر قضيته التي رفعت ضده من قبل الاتحاد القطري وهو الذي مثل «العنابي» في العام 2013. وبالتالي فإن ايغور بات الخيار المفضل للمحرقاوية وخصوصاً أنه خضع للتجربة مع الفريق في الموسم الماضي. وايغور يجيد اللعب في مركز (4)، وهو لا يمتاز بالطول الفارع، بل بقوة الارتقاء... ويقال إن المحرق بات قريباً جداً من التوقيع الرسمي معه إلا إذا حدثت تطورات أخرى غيرت مسار هذه المفاوضات.

العدد 5167 - السبت 29 أكتوبر 2016م الموافق 28 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً