العدد 5166 - الجمعة 28 أكتوبر 2016م الموافق 27 محرم 1438هـ

الأهلي من أجل البداية المثالية يلتقي نور السعودية

في افتتاح مشواره في بطولة الأندية الآسيوية لكرة اليد

وفد الفريق في الاجتماع الفني امس
وفد الفريق في الاجتماع الفني امس

يفتتح النادي الأهلي في تمام الساعة الرابعة عصراً بالتوقيت المحلي للبحرين في العاصمة الأردنية مشواره في بطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري التي تنطلق اليوم (السبت) بمشاركة 8 أندية آسيوية وتستمر حتى السادس من نوفمبر/ تشرين الثاني باللقاء المرتقب مع النور السعودي.

وسيمثل النادي الأهلي في البطولة: حسين فخر، علي حسين، صادق علي، مهدي مدن، محمد ميرزا، مهدي سعد، حسن السماهيجي، علي يوسف، محمد مدن، علي المولاني، صلاح عبدالجليل، عبدالله رضي، محمد المقابي، محمد عبدالحسين، المصري محمد علاء والتونسي الجيلاني معرف.

وتشير الحسابات المنطقية بالنظر إلى الأسماء الموجودة سواء المحليين أو المحترفين وكذلك التاريخ إلى أن المنافسة في هذه المجموعة ستنحصر بين الأهلي والنور ولخويا القطري فقط، ما يعني أن الفوز اليوم لممثل كرة اليد البحرينية تجعله قريبا من العبور للدور نصف النهائي، علماً بأن النادي الرابع هو أهلي سداب العماني في هذه المجموعة.

وتعاقد النور السعودي من أجل هذه البطولة مع الضارب الأعسر التونسي أيمن بنور ولاعب الدائرة التونسي مكرم سلامة أيضاً، لينضما للاعب منتخبنا الوطني حسين الصياد المحترف معه طوال الموسم الجاري.

وشارك يوم أمس (الجمعة) رئيس الوفد ورئيس جهاز كرة اليد بالنادي مجدي ميرزا ومدير الفريق الأول حسين مهدي في الاجتماع الفني الذي يعقد بمشاركة مدراء الفرق لاعتماد اهلية الفرق المشاركة، فيما تدرب الفريق يوم امس تحت قيادة مدرب الفريق التونسي كمال هديدر ومساعده الوطني بدر ميرزا.

العدد 5166 - الجمعة 28 أكتوبر 2016م الموافق 27 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:05 ص

      بخصوص اللاعب المصري فهو لاعب كلش عادي ونتمنى أن يظهر بصورة مغايرة عن قبل أما اللاعب التونسي شفته في أكثر من مباراة الصراحه ما عليه غبار ولعبه واجد قوي وممتع

    • زائر 1 | 12:47 ص

      محترفي النادي الأهلي دون المستوى المطلوب و خصوصاً اللاعب المصري لاعب عادي و هو إحتياطي بمنتخب بلاده ! يعني نادي كبير مو قادر يجيب محترفين على مستوى عالٍ ، كل بطولة خارجية يشارك فيها سواءاً أكانت خليجية أو آسيوية يكون المحترفين أقل من المستوى المطلوب ، أتوقع أن يخرج النادي الأهلي من الدور الأول و إن صعد للأدوار المتقدمة فإنه لن يتوج بالبطولة!!

    • زائر 2 زائر 1 | 12:53 ص

      نادي النور فريق قوي جدا

اقرأ ايضاً