العدد 5166 - الجمعة 28 أكتوبر 2016م الموافق 27 محرم 1438هـ

عيسى بن علي يوجه لإقامة نهائيات السلة في صالة خليفة

لإتاحة الفرصة لأكبر قدر من الجماهير

عيسى بن علي-عبدالإله عبدالغفار
عيسى بن علي-عبدالإله عبدالغفار

أكد الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة السلة عبدالاله عبدالغفار أن رئيس الاتحاد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة قد وجه لاتخاذ الإجراءات اللازمة لإقامة المباريات النهائية على دوري زين البحرين لكرة السلة على صالة خليفة في مدينة عيسى وذلك بعد نجاح التجربة للأرضية المركبة للصالة والخاصة بكرة السلة.

وقال: «بعد استخدام فريق هارلم الاستعراضي لصالة خليفة وأخذ انطباعهم عن أرضية الصالة التي يتم تركيبها وازالتها وإشادتهم بالأرضية، فإن سمو الشيخ عيسى قد وجه لمراسلة اللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة لأجل إقامة المباريات النهائية على الصالة».

وأضاف «تم دراسة الأمر مع لجنة المسابقات برئاسة أنور شرف، ونحن الآن بصدد اتخاذ الإجراءات الفنية اللازمة من أجل تنظيم النهائيات على الصالة».

وأكد عبدالغفار حرص سمو رئيس الاتحاد على حضور أكبر قدر من الجماهير لمشاهدة المباريات النهائية وإتاحة الفرصة لجميع الراغبين في جو مميز ومثالي.

وقال: «مساحة وعدد المدرجات في صالة خليفة وكذلك طريقة تواجدها حول الصالة ستعطي النهائيات صورة جميلة وستتيح حضور أكبر عدد ممكن من الجماهير».

على الصعيد نفسه أكد عبدالغفار أن سمو الشيخ عيسى بن علي قد وجه أيضا لمراسلة اللجنة الأولمبية للتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة من أجل اتاحة الفرصة أمام الأندية للتدرب على صالة خليفة في الوقت الحالي ولحين إعادة رفع أرضية الصالة.

وأضاف «في ظل وجود أرضية كرة السلة على الصالة فإنها فرصة مناسبة للأندية للتدرب عليها وهو ما نعمل عليه خلال الأيام المقبلة بالتنسيق مع الجهات المعنية».

وشدد عبدالغفار على اهتمام سمو الشيخ عيسى بن علي بإتاحة سبل الراحة للجماهير وتمكينها من متابعة المباريات في جو مثالي وخصوصا المباريات المهمة والنهائية.

العدد 5166 - الجمعة 28 أكتوبر 2016م الموافق 27 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً