العدد 5166 - الجمعة 28 أكتوبر 2016م الموافق 27 محرم 1438هـ

بنغالي يحشو جوز الهند بالماريجوانا

جددت المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة برئاسة القاضي علي الظهراني وعضوية القاضيين أسامة الشاذلي، ووائل إبراهيم وأمانة سر أحمد السليمان، حبس بنغالي متهم بجلب ماريجوانا بثمرة جوز الهند، لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيق.

وذكر المتهم الذي يعمل طباخاً في أحد المطاعم المعروفة في البلاد منذ 8 سنوات، وسافر إلى موطنة لقضاء إجازته السنوية ثم العودة للبحرين، أن شخصاً في بلده من ذات المنطقة التي يقطنها طلب منه إيصال بعض الملابس مغطاة بلاصق، إلى شخص متواجد في البحرين، وزوده باسمه ورقم هاتفه النقال.

ووضع المتهم الملابس ضمن أمتعته استعداداً للسفر إلى البحرين، وعند التفتيش شك موظف الجمارك في أمره، فقام بتفتيش حقائبه فعثر على الملابس المغطاة بلاصق، وبفتحها عثر على ثمرة جوز الهند، فمررها عبر جهاز الأشعة فظهرت أجسام غريبة بداخلها، مما دفعه لفتحها ليفاجأ بكمية شبيهة بالمخدرات بداخلها.

وأنكر المتهم علاقته بثمرة جوز الهند المحملة بالماريجوانا، وحاول الاتصال بالرقم المدون لديه باسم الشخص المفترض استلامه للملابس، لكنه لم يحصل على إجابة، فتم القاء القبض عليه وإحالته إلى النيابة العامة التي مازالت تحقق بالواقعة.

وبلغت وزن المخدرات المضبوطة داخل ثمرة جوز الهند نحو 462 غراماً، ويواجه المتهم تهمة جلب وحيازة المخدرات بقصد التعاطي والبيع.

العدد 5166 - الجمعة 28 أكتوبر 2016م الموافق 27 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً