العدد 5165 - الخميس 27 أكتوبر 2016م الموافق 26 محرم 1438هـ

مدرب النصر السعودي: كل مباريات الدوري مهمة

زوران ماميتش
زوران ماميتش

 قال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي زوران ماميتش أن جميع مباريات الدوري مهمة إذ أشار إلى أن "ثمن كل مباراة ثلاث نقاط وهدفنا تحقيقها".

جاء هذا على هامش التصريحات التي أدلى بها اليوم الجمعة قبل مباراة فريقه أمام الفيصلي غدا السبت في الجولة السابعة من الدوري السعودي.

وقال ماميتش: "نعرف انه لا توجد مقارنة فنية بين النصر والفيصلي فالأفضلية للنصر وهذا بالطبع منطقيا وحسابيا ولكن هذه تحتاج لإثبات في الملعب بالجهد والبذل والعطاء طوال دقائق المباراة وسنعمل بكل ما نستطيع لكي نؤكد ذلك ونفوز بالمباراة".

وأكد انه شاهد مباريات عدة للفيصلي مشيرا إلى احترامه الكامل لمنافسه.

وأوضح: "نعرف ان الفيصلي يريد لخروج بنتيجة إيجابية فهم يلعبون على أرضهم ونتوقع منهم الحماس لأن نتائجهم في الفترة الماضية كانت متذبذبة لكننا ومن خلال متابعتنا لمبارياتهم الماضية تعرفنا على نقاط القوة والضعف لديهم وسنسعى لاستغلال ذلك والعودة بالنقاط الثلاث".

وأكد ماميتش: "معظم الفرق عندما تواجه النصر تعتمد على اللعب بطريقة دفاعية بحتة وهذا شيء مألوف ومتوقع مع هذه الفرق ودورنا هو أن نكون أذكياء وسريعين ونعمل على استغلال كل الإمكانيات التي لدينا والمتاحة لنا من اجل أن نفوز".

وعما إذا كان سيجري تغيرات في تشكيلة الفريق كما فعل أمام الوحدة، قال: "في النصر نملك عناصر مميزة كل عنصر ثقتنا به كبيرة ولذلك فالأحد عشر لاعباً الذين سيبدون المباراة أنا متأكد من أنهم سيقدمون العطاء المطلوب والممتع للمتابعين للمباراة وسيحققون ما نريده تحقيقه في هذه المباراة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً