العدد 5165 - الخميس 27 أكتوبر 2016م الموافق 26 محرم 1438هـ

افتتاح بطولة أيلاند كلاسيك 19 السنوية للغولف

من افتتاح بطولة أيلاند كلاسيك
من افتتاح بطولة أيلاند كلاسيك

سار - مستشفى الإرسالية الأميركية 

27 أكتوبر 2016

انطلقت يوم أمس (الخميس) بطولة أيلاند كلاسيك الخيرية للغولف والتي ينظمها مستشفى الإرسالية الأميركية على مدى ثلاثة أيام. وتنظم هذه البطولة سنويّاً، ويفتخر مستشفى الإرسالية الأميركي ببلوغ عامه التاسع عشر في تقديم رياضة الغولف إلى عشاقها من الجمهور الرياضي.

وتعد البطولة من أهم الفعاليات الرائجة على قائمة الأنشطة الرياضية والمجتمعية في البحرين، إذ يتم تنظيمها برعاية كريمة من لدن عاهل البلاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة على ملعب الغولف الخاص بجلالته في منطقة الصافرية. وذلك خلال الفترة من (27 إلى 29 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري).

وانطلقت مراسم الافتتاح الرسمية للبطولة في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا بحضور نخبة من كبار الشخصيات والمديرين التنفيذيين ولاعبي الغولف وعدد من الضيوف.

وبهذه المناسبة، ألقت القائم بأعمال السفارة الأميركية إيمي كورتونا، كلمة افتتاحية عبرت فيها عن تقديرها وشكرها لكل لاعبي الغولف ولكل من دعم مستشفى الإرسالية الأميركية.

من جانبه، قال مدير التسويق والعلاقات المجتمعية والمسئول عن حملة جمع التبرعات لمستشفى الإرسالية الأميركية علي طرادة: «مرة أخرى، نحن فخورون بالفرصة التي قدمها إلينا عاهل البلاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة لتنظيم البطولة في ملعب الغولف الخاص بجلالته. لقد وفقنا لإقامة البطولة التاسعة عشرة لهذه الفعالية، ونحن ممتنون للغاية إلى كل رعاتنا الأوفياء على استمرار تقديم الدعم هذه المرة وخلال السنوات الماضية».

هذا وقد استمتع اللاعبون في اليوم الأول الذي ساده طقس جميل، بمباراة شيقة على ملعب الغولف العشبي الفخم الذي يضم تسع حفر. وشملت الفرق المشاركة في اليوم الأول الشركات الراعية، وهي: «سويس فود سبشيلتيز، الشركة الإفريقية والشرقية، شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده، مجلة «بحرين كونفيدنشال»، زيروكس 1، زيروكس 2، مستشفى الإرسالية الأميركية بسار، دي إتش إل 1، مستشفى الإرسالية الأميركية بالرفاع، الحواج 1، الحواج 2»، والفرق المستقلة «وزارة الداخلية 1، وزارة الداخلية 2، بيت التمويل الكويتي».

العدد 5165 - الخميس 27 أكتوبر 2016م الموافق 26 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً