العدد 5165 - الخميس 27 أكتوبر 2016م الموافق 26 محرم 1438هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجة فاطمة (غالية) عيسى النشيط، أرملة المرحوم سيدصالح الشرخات، ووالدة كل من سيدعدنان، سيدياسر، سيدهاشم، سيدصادق، سيدأمين، وسيدعلي، وأخت كل من: عبدالنبي، وعبدالكريم النشيط. تقبل التعازي للرجال بمأتم الشيخ عبدالحسن بجدحفص، وللنساء بمأتم معصومة بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجة فاطمة حسن علي الغريفي من منطقة النعيم. تقبل التعازي للرجال بمأتم النعيم الغربي، وللنساء بصالة سيدحسين بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى بدرية حسن علي. تقبل التعازي للرجال بمأتم البدع بالمنامة، وللنساء بمأتم أم حسين بقرية عالي.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى بلقيس محمد صالح خنجي أرملة المرحوم بإذن الله تعالى محمد أحمد الساعي، والدة كل من أحمد ونزار وباسم وهدى وشهرزاد. وتم مواراة جثمانها الثرى أمس الخميس (27 أكتوبر/ تشرين الأول 2016) بعد صلاة العصر بمقبرة المحرق‎. تقبل التعازي للرجال في صالة جمعان ( أ) في المحرق من أمس الخميس واليومين التاليين، وللنساء في بيت ابنها باسم محمد الساعي لمده 3 أيام ابتداءً من اليوم الجمعة واليومين التاليين، ‎في باربار مدخل 159 طريق 18 مجمع 518 من 9-12 صباحاً، 4-8 مساءً.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عاشور حسن علي، والد كل من: الشيخ عبدعلي، عيسى، إبراهيم، أحمد. وسيكون التشييع اليوم الجمعة في الساعة 9 صباحاً من مأتم خدارسون إلى مقبرة الحورة. تقبل التعازي للرجال بمسجد مقبرة الحورة، وللنساء بمأتم گلنرجس بالقضيبية.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج أحمد عبدالله العبد، من جزيرة سترة (سفالة). وسيوارى جثمانه الثرى صباح اليوم (الجمعة) بمقبرة أبوالعيش.

«إنا لله وإنا إليه راجعون»

العدد 5165 - الخميس 27 أكتوبر 2016م الموافق 26 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً