العدد 5164 - الأربعاء 26 أكتوبر 2016م الموافق 25 محرم 1438هـ

رئيس الوزراء يتلقى برقية تهنئة من رئيس مجلس إدارة بنك البحرين الإسلامي

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة من رئيس مجلس إدارة بنك البحرين الإسلامي عصام عبدالله فخرو بمناسبة منح عائلة هابسبورغ الملكية ومجلس مدينة هولابيرن بالنمسا سموه وسام الاستحقاق ذات النجمة الذهبية الكبرى من الطبقة الأولى، هذا نصها:

 

صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله،

 

رئيس الوزراء الموقر

يطيب لي أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات، بمناسبة منح سموكم "وسام الاستحقاق ذات النجمة الذهبية الكبرى" من قبل الطبقة الأولى من عائلة هابسبورغ الملكية بالنمسا، تقديراً لجهود سموكم في دعم وتعزيز الأنشطة الخيرية والإنسانية والسلام.

إن منح سموكم هذا الوسام هو شرف كبير لمملكة وشعب البحرين، والذي جاء للدور الإنساني الرائد لسموكم وللإنجازات الملموسة التي يضطلع بها سموكم في مجال دعم السلام العالمي والتعايش السلمي والتعاون الدولي في مجالات التنمية المستدامة. وهذا الوسام بلا شك يضاف إلى رصيد سموكم ضمن سلسلة طويلة من التكريمات المستحقة في شتى المجالات والتي يفخر بها كل بحريني.

داعين المولى عز وجل أن يديم على سموكم موفور الصحة والعافية لمواصلة مسيرة التنمية والبناء، وأن يجعلكم دائماً ذخراً لهذا الوطن ولأبنائه.

 

ودمتم في حفظ الله سالمين.

د. عصام عبدالله فخرو

رئيس مجلس إدارة بنك البحرين الإسلامي





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً