العدد 5163 - الثلثاء 25 أكتوبر 2016م الموافق 24 محرم 1438هـ

مدرب الاتفاق يسعى لإعادة فريقه إلى نغمة الانتصارات أمام الرائد بالدوري السعودي

 أكد التونسي جميل قاسم، مدرب فريق الاتفاق، اليوم الأربعاء (26 أكتوبر/ تشرين الأول 2016) أنه عمل طوال الأسبوع الجاري على معالجة أسباب خسارة الفريق أمام الوحدة، في المرحلة الماضية ببطولة الدوري السعودي لكرة القدم، من الجانبين الفني والنفسي، مشدداً على أنه يسعى للعودة خلال المواجهة القادمة للفريق أمام مضيفه الرائد بعد غد الجمعة في المرحلة السابعة للمسابقة.

وأوضح قاسم، في المؤتمر الصحافي الذي عقده اليوم الأربعاء أنه رصد الرائد بدقة، واصفاً إياه بالفريق الجيد، خصوصاً حينما يلعب على ملعبه، متوقعاً بأن تكون المواجهة صعبة على الفريقين.

وقال مدرب الاتفاق "أعول على اللاعبين كثيراً في تقديم المستوى، الذي يجلب لنا الفوز، وأثق بأنهم قادرون على العودة لمستواهم وتركيزهم الذي كانوا عليه".

ودافع قاسم عن طريقته الفنية، نافياً اعتماده على طريقة 4 - 5 - 1، إذ قال: "لا أرى سبباً وجيهاً لانتقاد طريقتي، فأنا ألعب بطريقة 4 - 3 - 3 وهي الطريقة نفسها التي جلبت للفريق عشر نقاط".

وأضاف "الخسارة من الوحدة لم تأت بسبب الطريقة، وإنما لأننا لم نكن في يومنا، لان طريقتي تعتمد على إمكانات لاعبي فريقي، والوحدة لم يكن أفضل منا، لكن اللاعبين دخلوا مضغوطين بعد ردة الفعل العنيفة إثر التعادل مع الفتح".

وشدد قاسم بأنه طوى كل صفحات مباراة الوحدة، وكل تركيزه مع اللاعبين على مواجهة الرائد، مؤكداً بأن العودة للوراء لن تعيد النقاط المفقودة.

من جهته، أكد لاعب الوسط محمد الكويكبي، جاهزية الفريق لخوض مواجهة الرائد، مؤكداً بأنه لا توجد أي ضغوطات عليهم.

وقال الكويكبي: "سنذهب لبريدة بهدف العودة بنقاط الفوز، وسنعمل جاهدين على تحقيق ذلك".

ويحتل الاتفاق المركز السادس في ترتيب المسابقة برصيد عشر نقاط، بفارق خمس نقاط خلف الهلال (المتصدر).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً