العدد 5163 - الثلثاء 25 أكتوبر 2016م الموافق 24 محرم 1438هـ

السجن 5 سنوات لثلاثة متهمين بالحرق والتجمهر بتوبلي

حكمت المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة برئاسة القاضي علي الظهراني، وعضوية القاضيين أسامة الشاذلي ووائل إبراهيم، وأمانة سر أحمد السليمان، بمعاقبة 3 متهمين بالسجن لمدة 5 سنوات عن تهمة التجمهر وإشعال النار في الإطارات بالطريق العام بمنطقة توبلي.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين الثلاثة أنهم أشعلوا وآخرون مجهولون عمداً حريقاً في المنقولات، وذلك لتعريض حياة الناس وأموالهم للخطر. والتهمة الثانية الاشتراك في تجمهر مؤلف أكثر من 5 أشخاص الغرض منه الإخلال بالأمن العام، مستخدمين العنف لتحقيق الغاية التي اجتمعوا من أجلها، كما حازوا على عبوات قابلة للاشتعال «مولوتوف».

وتتمثل تفاصيل الواقعة في ورود بلاغ إلى مركز الشرطة عن قيام مجموعة تقدر بـ 50 شخصا من الخارجين على القانون، بأشعال النار في 5 إطارات ورمي المولوتوف على قوات حفظ النظام في منطقة توبلي، ثم فروا هاربين من مكان الواقعة.

ومن خلال التحريات المكثفة التي أجراها رجال الشرطة، تم التوصل إلى المتهمين الثلاثة، إذ اعترف المتهم الأول بأنه تم إخباره من قبل صديقه عن وجود تجمهر وحرق إطارات خلف الساحة البحرية في منطقة توبلي، ووافق على المشاركة في الواقعة بحمل الإطارات وحرقها في الطريق العام.

العدد 5163 - الثلثاء 25 أكتوبر 2016م الموافق 24 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً