العدد 5162 - الإثنين 24 أكتوبر 2016م الموافق 23 محرم 1438هـ

اتحاد الكرة يعتذر عن عدم ملاقاة الأحمر العراق وسورية ودياً

اعتذر الاتحاد البحريني لكرة القدم عن عدم إقامة مباراة ودية بين منتخبنا الوطني الأول ونظيره العراقي في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المُقبل، وفق ما أوردت بعض وسائل الإعلام العراقية بهذا الخصوص.

ويأتي الاعتذار البحريني؛ بسبب ارتباط منتخبنا منذ وقت طويل بأداء مباراتين وديتين في (أيام الفيفا) بالشهر المقبل أمام الإمارات خارج الديار يوم العاشر منه، ثم أمام قرغيزستان في البحرين يوم الخامس عشر، وذلك في إطار التحضيرات الحمراء لخوض تصفيات كأس آسيا 2019 بالإمارات والتي ستبدأ في مارس/ آذار 2017، بينما العراق يشارك حالياً في تصفيات كأس العالم 2018 عن القارة الآسيوية.

وأيضاً اعتذر اتحاد الكرة عن عدم خوض العديد من المباريات الودية مع منتخبات أخرى، من ضمنها مباراة أمام المنتخب السوري الشقيق.

وعلى صعيد متعلق بالأحمر أيضاً، فقد تأكد أن تبدأ فترة الإعداد المقبلة بقيادة المدرب التشيكي سكوب يوم السادس من الشهر المقبل في البحرين، على أن تكون المغادرة بعدها بيومين للإمارات لخوض المباراة الودية، ثم سيعود المنتخب للبحرين وسيواصل التدريبات المحلية ليلاقي قرغيزستان وسيكون اللاعبون متاحين للأندية من السادس عشر من نوفمبر.

العدد 5162 - الإثنين 24 أكتوبر 2016م الموافق 23 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:17 م

      هنا الخطا

      اشلون تبني منتخب قوي ومتماسك وخبرة واعطاء المدرب فرصة يطلع علي الفريق لن يكون لنا منتخب قوي ونحن لن نشارك في الوديان

اقرأ ايضاً