العدد 16 - السبت 21 سبتمبر 2002م الموافق 14 رجب 1423هـ

مصرع بحرينيتين في حادث مروري بليغ

حادثان وشارع واحد

توفيت سيدتان بحرينيتان إثر حادث مروري بليغ وقع صباح أمس على شارع الجنبية بالقرب من مقر المحافظة الشمالية.

ففي الساعة 11,30 من صباح أمس (السبت)، وبينما كان السائق البحريني (73 عاما) يقود سيارة تويوتا كامري ذهبية اللون وترافقه ثلاث سيدات قادما من الجنوب إلى الشمال على شارع الجنبية، وعند تقاطع شارع 57 فوجئ بوجود سيارة مرسيدس ذهبية اللون يقودها باكستاني (25عاما) قادمة من الشمال إلى الجنوب. ونظرا لعدم العناية والانتباه من سائق التويوتا، انحرفت سيارته إلى اليسار، وأدى هذا الانحراف إلى تغيير وضع السيارة بحيث أصبحت في مواجهة السيارة المرسيدس، مما أدى إلى وقوع الحادث.

وأسفر الحادث عن وفاة (س.ر) - بحرينية 74 عاما - في مكان الحادث، وتوفيت (ب.ج.ج) - بحرينية 42 عاما - بينما كانت سيارة الإسعاف تقلها إلى المستشفى، فيما أصيبت (ف.ع.س) -42 عاما بحرينية - وسائق السيارة التويوتا برضوض وكسور متفرقة في جميع أنحاء الجسم، ولم يصب سائق السيارة المرسيدس بأي أذى.

وفي العاشرة الا ربعا من مساء امس ايضا وقع حادث اخر اصطدمت فيه سيارة بجدار احدى الساحات وتوغلت عدة امتار نتيجة السرعة وعدم سيطرة السائق على مقود السيارةولحسن الحظ ان لم يكن هناك احد في الساحة في تلك اللحظة.

وفي متابعة «الوسط» لما حدث يوم أمس على شارع الجنبية التقت محمد المتروك أحد أهالي قرية بني جمرة الذي قال: «إن الأهالي تقدموا بعريضة قبل ثلاثة شهور لإدارة المرور والترخيص ولإدارة الطرق بوزارة الأشغال بخصوص الحوادث المميتة التي تتكرر وبشكل مستمر على هذا الشارع».

وقال المتروك: «لقد التقينا بالمسئولين في إدارة المرور الذين بدوا متفهمين للمشكلة، كما التقينا بمدير إدارة الطرق عصام خلف واقترحنا عليه إنشاء دوار في هذه المنطقة واقترح هو إنشاء إشارات ضوئية ولكن مضت الشهور الثلاثة ولم نرَ الدوار ولا الإشارات الضوئية!»

العدد 16 - السبت 21 سبتمبر 2002م الموافق 14 رجب 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً