العدد 16 - السبت 21 سبتمبر 2002م الموافق 14 رجب 1423هـ

اقتراح بدوام ثانٍ لمركز ابن سينا الصحي لخدمة مرضى السكري

قال ممثل الدائرة الثانية في بلدية المنامة مجيد الجزيري: «نحن بصدد تقديم اقتراح إلى وزارة الصحة بفتح مركز ابن سينا الصحي في فترة مابعد الظهر لخدمة مرضى السكري بالمنطقة، حتى لا يكون هناك ضغط كبير على مركز النعيم الصحي وهو المركز الوحيد الذي يخدم هؤلاء المرضى في هذه الفترة، بالإضافة إلى تكبّد مرضى المناطق الاخرى المعاناة حتى يصلوا إلى مركز النعيم».

وأضاف «نقوم بحصر عدد مرضى السكري في الدائرة الثانية لمعرفة حجم المشكلة، ثم تأتي مرحلة رفع الاقتراح إلى وزارة الصحة من خلال المجلس البلدي، بعد دراسة الأبعاد المختلفة لهذا الاقتراح».

واشار إلى أن منطقة الدائرة الثانية تعاني من مشكلات أخرى منها، الضيق الشديد لبعض الطرق والشوارع، وافتقاد شوارع اخرى مثل شارع المتنبي للإنارة والمرتفعات اللازمة للحد من سرعة السيارات حماية لاطفال المنطقة، وكما هو الحال ايضا في الشارع المقابل لمسجد مؤمن.

واوضح ان الجلسة الافتتاحية للمجلس البلدي التي ستعقد في منتصف الشهر الجاري ستركز على فهم اللائحة الداخلية للمجلس، وسيطرح خلالها كل النقاط المتعلقة بهذه اللائحة، وستناقش كل ملاحظات الاعضاء عليها.

واكد حرصه على تكوين لجنة من أهالي الدائرة الثانية للتعرف على المزيد من مشكلات المنطقة، واتاحة الفرصة للتشاور عن كيفية حلها

العدد 16 - السبت 21 سبتمبر 2002م الموافق 14 رجب 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً