العدد 5161 - الأحد 23 أكتوبر 2016م الموافق 22 محرم 1438هـ

ماهر زين يُطلق ألبومه الجديد من بوادي مول في العين

العين (الإمارات)- بوادي مول 

تحديث: 12 مايو 2017

أطلق الفنان ماهر زين ألبومه الجديد من بوادي مول بمشاركة أعداد كبيرة من المعجبين، حيث أنشد مقطع من أغنيته الجديدة التي لاقت إعجابا كبيرا من قبل الحضور.

وقال بسام صالح، مدير التسويق في بوادي مول: "يسعى بوادي مول باستمرار لزيادة معدلات تفاعل الزوار واندماجهم مع مختلف الأنشطة والخدمات الترفيهية المقدمة ليضمن تجربة تسوق فريدة للزوار. ونحرص أن يكون المول مركزاً للنشاطات الاجتماعية والتواصل بين الزوار في وقت أصبح منصة لإطلاق حملات التواصل الجماهيري للعديد من الفنانين لإطلاق ألبوماتهم الجديدة بمشاركة عددد كبير من الحضور".

وأكد صالح على حرص إدارة بوادي مول على استمرارية الفعاليات الترفيهية المبتكرة طوال العام، وتوسيع دائرة اختيار الفرق الموسيقية الدولية لتشمل أكبر عدد من الثقافات العالمية وتقديم فن راقِ للزوار يجعلهم على يقين دائماً بأن بوادي مول هو وجهتهم الاستثنائية لتلبية كافة متطلباتهم داخل مدينة العين وخارجها.

كما أثنى صالح على إستراتيجية التنوع الذي تنتهجه إدارة بوادي مول لتعزيز مكانتها وريادتها الدائمة داخل سوق مدينة العين الواعد.

وأضاف: "إطلاق الفنان ماهر الزين لألبومه الجديد من داخل المول هو دليل على أن بوادي مول ليس مركزا للتسوق فقط، بل انه وجهة واحدة يجد فيها الزوار ضالتهم في ممارسة التسوق والاستمتاع بالأنشطة الترفيهية، وهو ما يساهم في ترسيخ مكانة مدينة العين كوجهة للسياحة والتسوق والترفيه في المنطقة".

وقطع بوادي مول أشواطاً كبيرة في تحقيق تجربة تسوق فريدة من نوعها، حيث دمج بين تجربة التسوق والموسيقى والترفيه تحت سقف واحد، وهو ما ينعكس بالإيجاب على توطيد مكانة بوادي مول، على خارطة سوق التجزئة في دولة الإمارات.

ويعتبر بوادي مول أكبر مركز تسوق في مدينة العين، ويضم أكثر من 400 محل من أهم وأكبر الماركات العالمية والإقليمية، ومجموعة من أرقى الأزياء لكبار المصممين وصالة مطاعم والعديد من المطاعم العادية. وتشمل البرامج الترفيهية التي يوفرها المول كل من قرية التزلج، اللعبة الأفعوانية، وصالات سينما وصالة بولينج وغيرها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً