العدد 5161 - الأحد 23 أكتوبر 2016م الموافق 22 محرم 1438هـ

«الحزن» يخيم على اللاعبين والجماهير

اللاعبون تساقطوا على الأرض بعد الخسارة
اللاعبون تساقطوا على الأرض بعد الخسارة

خيَّم الحزن على الجماهير البحرينية بعد خروج منتخبنا الوطني للشباب من الدور ربع النهائي بخسارته من فيتنام وضياع حلم التأهل لكأس العالم التي ستقام في كوريا الجنوبية العام المقبل 2017.

وسادت أجواء الحزن الجماهير بعد الخروج الحزين، إذ كانت الدموع واضحة على الجماهير وخصوصاً أن الأحمر الشاب فقد فرصة التأهل لكأس العالم وعدم استغلال فرصة اللعب على أرض البلاد واحتضان البطولة.

وعلى رغم الأحزان، فإنَّ الجماهير حرصت على تقديم التحية إلى لاعبي الأحمر الشاب وخصوصاً أنه قاتل من أجل الفوز ولكن...!

في المقابل، لم يتمالك لاعبو منتخبنا للشباب أنفسهم وأجهشوا بالبكاء بعد انتهاء المباراة وخروج الأحمر وتوديعه البطولة، إضافة إلى فقدانه حلم التأهل لمونديال كأس العالم.

العدد 5161 - الأحد 23 أكتوبر 2016م الموافق 22 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:00 م

      التخطيط الخاطىء تكون نتائجه عكسية ومخيبة ..هذا المنتخب حسب مايتداول انه معد منذ اكثر من سنة لهذه البطولة وشارك في معسكرات وبطولات للاحتكاك وزيادة خبراته وان يكون في اتم الجهوزية لخوض المنافسات والصعود لكاس العالم القادمة كان جيدا في مباراته الاولى امام السعودية ونوعا ما امام كوريا لكنه اصبح عاديا امام تايلند وبالامس امام فيتنام ..لكننا راءينا في الامس منتخب سيء ومتفكك يميل لاعبوه الى الفردية

    • زائر 1 | 11:24 م

      مع الاسف ستخسر جميع منتخباتنا الرياضيه مادامت نية المسؤلين عليها نية باطله وليست متساويه مع من يستحق ان يكون فى موقعه الكروى.

اقرأ ايضاً