العدد 5161 - الأحد 23 أكتوبر 2016م الموافق 22 محرم 1438هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة كوثر إسحاق كرم الملا، زوجة محمد عبدالله علي الغسرة، ووالدة كُلٍّ من: عبدالله وعلي وعيسى وحسين، وسيُوارى جثمانها الثرى صباح اليوم (الإثنين) في مقبرة الحورة بالمنامة. تقبل التعازي للرجال ابتداءً من عصر اليوم (الإثنين) في صالة إبراهيم خليل كانو بمنطقة القفول خلف ديري كوين، وللنساء في مأتم العدلية.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى فاطمة بنت عبدالرحمن بن راشد الزياني، حرم محمد عبدالرحمن جاسم قراطه، ووالدة كُلٍّ من: عبدالرحمن ومضاوي. تقبل التعازي للرجال في صالة جاسم عبدالرحمن الزياني بعراد، وللنساء في منزل والدها المرحوم عبدالرحمن بن راشد بن خميس الزياني رقم 433 طريق 1508 المحرق 215.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى فاطمة عبدالله أحمد، أرملة المرحوم محمد علي حسن، ووالدة كُلٍّ من: عبدالله ومصطفى وخالد. تقبل التعازي للرجال في صالة عائشة المؤيد بمدينة عيسى، وللنساء في منزل رقم 1878 طريق 4355 مجمع 743 سند.

انتقل إلى رحمة الله تعالى محمد جواد رضي العشيري، والد كُلٍّ من: محمود وكميل وأحمد. تقبل التعازي للرجال في مأتم الإمام علي (ع) بمنطقة الدير، وللنساء في مأتم الدير الجنوبي.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج جعفر كاظم علي حسن (أبوحسين). تقبل التعازي للرجال في مأتم المحموديات بمنطقة كرانة، وللنساء في مأتم أبناء سلمان بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج أيوب عبدالرسول سوار، والد كُلٍّ من: ياسر وهشام. تقبل التعازي للرجال في مسجد آل سوار بمنطقة الحورة.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة ليلى أحمد يوسف الشملان، أرملة المرحوم عبدالعزيز الطيار (من منطقة أبو قوة).

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5161 - الأحد 23 أكتوبر 2016م الموافق 22 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:09 ص

      رحمة الله عليهم وعلى موتى المؤمنين والمؤمنات جميعاً وحشرهم مع من كانو يتولون من الانبياء والصالحين

اقرأ ايضاً