العدد 5160 - السبت 22 أكتوبر 2016م الموافق 21 محرم 1438هـ

يونايتد "مورينهو" ضيفا ثقيلاً على تشلسي في الجولة التاسعة للبريميرليغ

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

يحل مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفًا على منافسه تشلسي اليوم الأحد (23 أكتوبر/ تشرين الأول 2016) في تمام الخامسة مساء، في ختام وأقوى مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي "بريميرليغ"، والمذاعة على قناة "beIN SPORTS 2 HD" وذلك بحسب موقع "اليوم السابع".

ويبتعد مانشستر يونايتد بفارق نقطتين عن تشلسي الذي يحتل المركز الخامس حالياً (16 نقطة)، وكان اقتنص نقطة مهمة من أرض ليفربول الأسبوع الماضي 0-0 قبل أن ينتصر على فناربخشه 4-1 في يوروبا ليغ، وقد أكد مورينهو أن مانشستر سيلعب بذات الطريقة أمام ليفربول والفريق التركي.

بطل الحدث اليوم هو المدير الفني الحالي لمانشستر يونايتد البرتغالي جوزيه مورينهو، الذي يعود لأول مرة إلى ستامفورد بريدج ضيفًا، بعد أن قضى ولايتين استمر فيهما 5 سنوات، صنع خلالهما جزء كبير من تاريخ البلوز.

نقطتان فقط تفصل بين تشلسي صاحب المركز الخامس ومانشستر يونايتد صاحب المركز السابع، وحقق مورينهو انطلاقة قوية بفوز فريقه في مبارياته الثلاث الأولى، لكن الفريق تعرض لكبوة بسقوطه على أرضه أمام مانشستر سيتي، ثم سقط أمام واتفورد 3-2 وفاز على ليستر 4-1 قبل أن يتعادل مع ستوك على أرضه 1-1.

أما تشلسي بقيادة مدربه الجديد الإيطالي أنطونيو كونتي فقد عانى مطلع الموسم بخسارته على أرضه أمام ليفربول وخارج أرضه أمام أرسنال، قبل أن يقرر كونتي تغيير أسلوب لعب الفريق والاعتماد على ثلاثة مدافعين وتعزيز خط الوسط بلاعب إضافي وقد نجحت خطته في المباريات الماضية.

 

سلاح الفريقين

يتسلح تشلسى صاحب الأرض والجمهور بهداف البريميرليغ العائد بقوة هذا الموسم دييغو كوستا وكذلك النجم البلجيكي إدين هازارد، بينما ستكون أسلحة مانشستر يونايتد متمثلة في النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والفرنسيان بوغبا ومارسيال والواعد ماركوس راشفورد.

 

مانشستر سيتي يستقبل إيفرتون

بدوره يسعى مانشستر سيتي بقيادة مدربه بيب غوارديولا التغلب على محنته بعد الهزيمة الكبيرة التي منى بها الفريق بدوري الأبطال 4-0 أمام برشلونة الإسباني، عندما يستضيف ساوثهامبتون في تمام الثانية ونصف ظهر اليوم الأحد.

ويريد مانشستر سيتي استعادة نغمة الانتصارات بعد فشله في الفوز آخر أربع مباريات في مختلف المسابقات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً