العدد 5158 - الخميس 20 أكتوبر 2016م الموافق 19 محرم 1438هـ

لماذا أجبرت مي عز الدين على خفض وزنها؟

تعاقدت الفنانة المصرية مي عز الدين مع المنتج أمير شوقي على تقديم عمل درامي لعام 2017 وذلك بعد أن قدمت العام الماضي مسلسلاً مع "ام بي سي".

تبحث عن قصّة صعيدية

وتقول مي عز الدين في تصريحات خاصة لموقع "نواعم" اليوم الجمعة (21 أكتوبر/ تشرين الأول 2016)، إنها حتى هذه اللحظة لم تستقر على عمل معيّن ولكنها في مرحلة البحث، وتابعت أنها متحمسة كثيراً لتقديم شخصية فتاة صعيدية لأنها ترغب في الابتعاد عن الفتاة الجميلة الحالمة خاصة أنها قدّمت في أكثر من عمل منها مسلسل "الشك" ومسلسل "وعد" الذي قدمته العام الماضي.

وعن رغبتها في تقديم عمل صعيدي بالرغم من صعوبته تقول مي إنها سبق أن قدمت شخصية فلاحة وتعلم أن اللهجة ستحتاج منها إلى تدريب كبير ولكنها تحب كثيراً تقديم الأعمال الصعبة.

لا مشاكل مع محمد سامي

ومن ناحية أخرى وعمّا قيل بشأن خلافاتها مع المخرج محمد سامي لتأخره عن تصوير فيلمها الجديد "فتفوتة" تقول مي إنه لا خلافات بينها وبين سامي وهذا كلام لا أساس له من الصحة فهو منذ البداية يعمل على تصوير فيلم "جواب اعتقال" ولم يُحدَّد موعد معيّن لفيلم "فتفوتة" ولكن هناك تحضيرات كبيرة خاصة أن الفيلم يحتاج إلى تحضيرات حيث تقدم شخصية "عقلة الإصبع" كما سيكون هناك العديد من المشاهد الغرافيك.

سبب رشاقتها

وعن ظهورها أخيراً أكثر نحافة وهل ذلك بسبب عمل جديد تقول مي بالفعل لأن شخصية "عقلة الإصبع" تتطلب مني ان اظهر بشكل نحيف وهو ما جعلني أفقد بعض الكيلوغرامات من وزني ولكنها قالت إنها بطبيعتها ليست زائدة الوزن كما إنها لم تنحف كثيراً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً