العدد 5157 - الأربعاء 19 أكتوبر 2016م الموافق 18 محرم 1438هـ

بطولة BRAVE تعلن عن مفاجئة كبرى لعشاق فنون القتال المختلطة

الرفاع- مكتب خالد بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

تعود بطولة BRAVE، أولى بطولات فنون القتال المختلطة للمحترفين في المنطقة، بشكل سريع وذلك في ديسمبر الثاني على صالة مدينة خليفة الرياضية بحلة جديدة، فقد أعلن القائمون على تنظيمها عن مفاجئة كبرى، وهي تنظيم لقاء على حزام وزن الريشة والذي سيجمع المقاتل المكسيكي ماسيو فولين (11-6)، أحد الفائزين في النسخة الأولى من البطولة، بالمقاتل العراقي ألان عمر (19-5)، والذي يشارك لأول مرة في هذه البطولة.

ويعتبر هذا النزال من اللقاءات القوية ومرتقبة بشكل كبير لكونها ستجمع مقاتلين سابقين في بطولة UFC، والذين استطاعا أن يقاتلا على أعلى المستويات في رياضة فنون القتال المختلطة ولا يزالان في قمة عطاءاتهم. كما يعد هو أول لقاء تحتضنه BRAVE للمنافسة على أحد الألقاب. وكلا المقاتلين يتمتعان بقدرات مذهلة، ويستطيعان أن ينهيا النزال في أي لحظة. 

وفي هذا الصدد، قال الرئيس التنفيذي لمنظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة محمد شاهد: "ستشهد النسخة الثانية من بطولة BRAVE العديد من الفعاليات المثيرة والممتعة بعد وقبل انطلاق البطولة. كما وستشهد البطولة مشاركة العديد من المقاتلين العالميين، بالإضافة لأننا سنشهد أول مباراة خاصة على حزام". وبالإضافة للنزال على اللقب، ستستضيف بطولة  BRAVE اسمين آخرين من الأسماء الكبيرة في سماء رياضة فنون القتال المختلطة، وهما واليل واتسون (13-8) وأليكس دا سيلفا (17-0) الملقب بـ"ليكو".

وواتسون من الوجوه المعروفة في فئة وزن الديك، وقد استطاع أن ينافس في أعلى المستويات وبالتحديد في بطولة UFC ومؤخراً بطولة Titan FC. وسيرته الذاتية حافلة باللقاءات المثيرة، بما في ذلك المواجهة أمام تي.جي ديلالشاو، البطل السابق في UFC. ومن جهته، يبلغ دا سيلفا 20 عاماً ويمتلك في سجله 17 انتصاراً ومن غير أي هزيمة، وقد استطاع أن يطور مهاراته في البرازيل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً