العدد 5156 - الثلثاء 18 أكتوبر 2016م الموافق 17 محرم 1438هـ

الدوسري: اجتماع رؤساء المجالس البرلمانية الخليجية نوفمبر المقبل

القضيبية - مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

صرح الأمين العام لمجلس النواب عبدالله خلف الدوسري، صباح اليوم الأربعاء (19 أكتوبر/ تشرين الأول 2016)، بأنه تم عقد الاجتماع التنسيقي الثاني للجنة التنظيمية للاجتماع الدوري العاشر لرؤساء مجالس الشورى والنواب والوطني والأمة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والذي من المقرر عقده في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل بالعاصمة المنامة.

وتم خلال الاجتماع مناقشة وبحث آخر المستجدات على خطط وبرامج العمل والإعداد، والترتيبات على أجندة برنامج الاجتماع، إلى جانب توزيع فرق العمل على اللجان، ومتابعة كل الاحتياجات اللازمة لنجاح الاجتماع البرلماني الخليجي.

وأوضح الدوسري أن توجيهات رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا أكدت أهمية دعم وتوفير كل السبل والخدمات التي تسهم في نجاح الاجتماع في دورته العاشرة، والذي سيعمل بدوره على تعزيز وتضافر جهود العمل البرلماني الخليجي كمنظومة واحدة مشتركة تهدف إلى توطيد قضايا المصير الواحد المشترك بين دول مجلس التعاون.

يذكر أن اللجنة التنظيمية للاجتماع تضم كلاً من الأمين العام لمجلس النواب عبدالله خلف الدوسري رئيساً، وعضوية عدد من المسئولين والمدراء في الأمانة العامة لمجلس النواب ومجلس الشورى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً