العدد 5156 - الثلثاء 18 أكتوبر 2016م الموافق 17 محرم 1438هـ

سيادي والدولتلي في زيارة لطاولة نادي سماهيج

المحرق – نادي سماهيج 

تحديث: 12 مايو 2017

قام أمين السر العام بالاتحاد البحريني لكرة الطاولة إبراهيم سيادي بمعية الخبير الدولي المصري أحمد الدولتلي، بزيارة لنادي سماهيج الثقافي والرياضي، إذ كان في مقدمة الاستقبال رئيس النادي محمد إبراهيم ونائب الرئيس عبدالله محسن والمدير التنفيذي عبدالله السماهيجي. وذلك يوم الثلثاء (18 أكتوبر 2016). 

وخلال اللقاء، تم تبادل وجهات النظر الإدارية والفنية في كل ما من شأنه الارتقاء بلعبة كرة الطاولة بالنادي وبالتالي النهوض باللعبة على مستوى مملكة البحرين.

ثم قام سيادي والدولتلي بالاطلاع عن كثب على تمرين فريق كرة الطاولة بالنادي، وإعطاء بعض الملاحظات التي تضيف إلى مستوى أداء الفريق الذي يقوده باقتدار المدرب الوطني صالح حسن وفي الجهاز الإداري صادق أحمد وحسين ناصر بإشراف مدير الرياضة والقائم بأعمال أمين سر النادي فاضل أحمد.

بعدها، قام الخبير أحمد الدولتلي بمتابعة الكابتن علي سلمان أثناء تدريبه للاعبين الصغار حيث حضر الأخير دورة المدربين مع الخبير الدولتلي مؤخراً.

وقد حرص الخبير الدولتلي على تقديم خبراته إلى فريق نادي سماهيج طيلة فترة وجوده في مملكة البحرين وذلك بالتنسيق مع الجهاز الفني والإداري لحضور بعض التمرينات.

أخيراً، ثمن رئيس النادي محمد إبراهيم هذه الزيارة من الاتحاد البحريني لكرة الطاولة متمثلة في أمين السر إبراهيم سيادي، والتي تعد ضمن سلسلة  الزيارات التي تدعم فريق النادي لتقديم الأفضل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً