العدد 5156 - الثلثاء 18 أكتوبر 2016م الموافق 17 محرم 1438هـ

الأهلي يبحث عن فوزه الخامس بالدوري المصري على حساب أسوان

يتطلع الأهلي لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية التي أستهلها منذ انطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم محققاً العلامة الكاملة وذلك بتحقيق فوزه الخامس على التوالي عندما يستضيف أسوان غداً الخميس (20 أكتوبر/ تشرين الأول 2016) في افتتاح المرحلة الخامسة للمسابقة المحلية.

ويتقاسم الأهلي صدارة الدوري مع سموحة صاحب نفس عدد النقاط برصيد 12 نقطة والذي سيستضيف غدا المصري البورسعيدي في المرحلة ذاتها.

ويعاني الأهلي نقصا في صفوفه بسبب الإصابات حيث يغيب المهاجم مروان محسن الذي يعاني من آلام في الحوض وكذلك محمد هاني الظهير الأيمن لإصابته بتورم في الرباط الخارجي للكاحل فيما يتحدد موقف محمد جابر الشهير بـ "ميدو" من المشاركة في المباراة على ضوء الفحص الطبي المقرر خضوعه له اليوم الأربعاء حيث يعاني من نزلة معوية حادة.

وأكد خالد محمود طبيب الأهلي في تصريحات للصحفيين أمس أن التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق سيغيب عن مواجهة أسوان لإصابته بإجهاد في العضلة الضامة.

في المقابل بات عماد متعب مهاجم الأهلي المخضرم جاهزا من الناحية الفنية والبدنية للمشاركة في المباريات بعد شفائه من الإصابة بكدمة في الكاحل، و كذلك الأمر بالنسبة لباسم علي الظهير الأيمن حيث عاد للتدريبات مؤخرا بعد تعافيه من التمزق في العضلة الخلفية.

ومن المقرر أن يظهر الأهلي في مباراة أسوان بزيه الجديد الذي تم الإعلان عنه أمس والذي شهد تغييراً في تصميمه عن الزي الذي يلعب به الأهلي في المواسم الماضية.

من ناحية أخرى، يدخل فريق أسوان صاحب الفوز الوحيد وثلاث هزائم متتالية بالمسابقة مباراته أمام حامل اللقب بحثاً عن نتيجة إيجابية تصحح مساره وتحسن موقفه في الدوري.

وفي مباريات أخرى غدا الخميس يستضيف الاتحاد السكندري بتروجيت، فيما يواصل الزمالك، الوصيف، غيابه عن الدوري للمرحلة الرابعة بسبب انشغاله بخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام صن داونز الجنوب أفريقي.

وتأجلت مباراة الزمالك مع مصر المقاصة في المرحلة نفسها وسبق وأن تأجلت مباريات الزمالك أمام الإنتاج الحربي في المرحلة الأولى وطلائع الجيش في المرحلة الثانية والشرقية في المرحلة الرابعة للدوري بسبب المشاركة في البطولة القارية.

وتستكمل مباريات المرحلة الخامسة للدوري بعد غد الجمعة بلقاءات طلائع الجيش مع وادي دجلة والإنتاج الحربي أمام الداخلية والنصر للتعدين مع المقاولون العرب.

وتختتم مباريات المرحلة السبت المقبل بلقائي الإسماعيلي مع الشرقية وإنبي أمام طنطا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً