العدد 5155 - الإثنين 17 أكتوبر 2016م الموافق 16 محرم 1438هـ

اللقاء الأول لمعلمات التربية الرياضية.. وغداً منافسات كرة الطاولة للثانوي

جانب من اللقاء مع معلمات التربية الرياضية المستجدات
جانب من اللقاء مع معلمات التربية الرياضية المستجدات

مدينة عيسى – وزارة التربية والتعليم 

تحديث: 12 مايو 2017

 

نظمت إدارة التربية الرياضية والكشفية والمرشدات بوزارة التربية والتعليم اللقاء التربوي الأول لمعلمات  التربية الرياضية المستجدات للعام الدراسي الحالي بهدف تمكين المعلمات من الإلمام بالأنظمة والقوانين الخاصة بتنظيم العمل ومعرفة مهام ومسؤوليات معلم التربية الرياضية.

واشتمل اللقاء على كلمة الدكتورة شيخة الجيب مديرة الادارة التي  قدمت التوجيهات  الاساسية التي تمكن المعلمة من النجاح في مهنتها واكدت على ان المعلمة قدوة حسنة للطالبات ووجهتهن لمضاعفة الجهود لتطوير المخرجات.

ثم قدم  الدكتور عصام عبد الله رئيس قسم التربية الرياضية كلمة  عن أهم اللوائح  والنظم التي ينبغي التقيد بها من قبل المعلمة للنجاح  في مهمتها، لافتا نظر المعلمات إلى أن مادة التربية الرياضية من المواد المحببة للطلبة فينبغي تلبية احتياجات الطلبة و ميولهم.

ثم قدمت الدكتورة مريم ميرزا ورشة عمل للمعلمات  تناولت مهام ومسؤوليات معلمة  التربية الرياضية شملت جميع الجوانب الخاصة بعملها، كما قدمت ميرزا والاختصاصية الأولى فاطمة حسن والاختصاصيات ناهد العفنان  وحنان جاسم شرحا للبرامج والأنشطة الخاصة بكل مجموعات العمل بالإدارة.

وضمن النشاط الخارجي تُقام صباح غداً الأربعاء منافسات الأدوار الأولى لكرة الطاولة لمدارس البنين الثانوية، فيما تأهلت اليوم لنصف نهائي الإعدادي مدارس الدراز وعالي والرفاع وعراد.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً