العدد 5154 - الأحد 16 أكتوبر 2016م الموافق 15 محرم 1438هـ

الرئاسة اليمنية تؤكد التزام التعامل الإيجابي مع تقرير فريق تقييم الحوادث بشأن بأحداث الصالة الكبرى في صنعاء

الوسط - المحرر السياسي 

تحديث: 12 مايو 2017

عقد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي أمس (الأحد) في الرياض اجتماعاً لهيئة مستشاري الرئيس خصص للوقوف أمام مستجدات الأوضاع والتطورات السياسية والميدانية، أكدوا فيه على التزام الحكومة بالتعامل الإيجابي مع ما جاء في بيان الفريق المشترك لتقييم الحوادث فيما يتصل بأحداث الصالة الكبرى في صنعاء وما خلصت إليه التحقيقات الأولية في هذا الإطار، بحسب ما نقلت صحيفة "الحياة" عن «وكالة الأنباء السعودية» (واس) اليوم الإثنين (17 أكتوبر/ تشرين الأول 2016).

وحضر الاجتماع  نائب الرئيس الفريق الركن علي محسن صالح، ونائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبد الملك المخلافي، ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد المقدشي.

وذكرت «وكالة الأنباء اليمنية» (سبأ) أن الاجتماع أكد على التعاون الوثيق بين اليمن وقوات التحالف العربي الداعمة للشرعية، كما أقر تكليف لجنة كلاً من رئيس الجهاز المركزي للأمن السياسي، ورئيس هيئة الاستخبارات العسكرية، ومدير دائرة القضاء العسكري، للانضمام إلى الفريق المشترك لتقييم الحوادث لاستكمال التحقيقات في هذه القضية، على أن يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه من تثبت التحقيقات مسؤوليتهم عن حادث الصالة الكبرى في صنعاء، بناءً على النتائج النهائية. وعبر المجتمعون عن خالص العزاء والمواساة لأسر الشهداء، وتمنوا الشفاء العاجل للجرحى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً