العدد 5154 - الأحد 16 أكتوبر 2016م الموافق 15 محرم 1438هـ

العاهل يتلقى برقية شكر من سمو الأميرة سبيكة

تلقى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة،أمس، برقية تهنئة من قرينته رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة بمناسبة افتتاح أعمال دور الانعقاد الثالث من الفصل التشريعي الرابع للمجلس الوطني، وما حمله من رؤية واضحة المعالم لمرحلة العمل المقبلة.

وأكدت أن مسيرة الإصلاح والتطوير ماضية بثبات، بعون من الله، وأن تعزيز الإنجازات والمكتسبات هو ركن أساس في تلك المسيرة المباركة التي تحظى بقيادة جلالة الملك المستنيرة وتطلعاته الرحبة لهذا الوطن المبارك. وأعربت عن عظيم التقدير والامتنان لإشارة جلالته القيّمة لما تشكله مساهمة وشراكة المرأة البحرينية من أهمية كبيرة في إثراء ونماء مسيرة العمل الوطنية، مع الاعتزاز برعاية ومساندة جلالته المستمرة، وتوجيهاته النيرّة لكل ما من شأنه أن يزيد من عطاء نساء البحرين اللواتي استطعن أن يسهمن، وبشكل لافت، في نماء وطنهن ورفعة شأنه.

وفي ختام البرقية، أكدت أن المجلس الأعلى للمرأة الذي يتشرف برعاية جلالة الملك ودعمه اللامحدود لأعماله، والذي تفضل بتأسيسه قبل خمسة عشر عاماً، سيستمر، بإذن الله، في بذل المزيد وبما يتسق مع توجهات رؤية البحرين الاقتصادية (2030)، لتكون المرأة البحرينية كما الرجل مرتكزاً للتنمية الوطنية. مع اعتزاز سموها بتهاني جلالة الملك الكريمة لذكرى تأسيس المجلس، لكونه جزءاً أصيلاً من دولة المؤسسات والقانون الحامية للحريات، والمرسخة للحقوق، والقائمة على عدالة المشاركة بين طرفي معادلة البناء، المرأة والرجل.

وبعث عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية شكر جوابية الى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، وفيما يأتي نصها:

صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة حفظها الله

رئيسة المجلس الأعلى للمرأة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، تلقينا بكل الاعتزاز تهنئة سموكم لنا بمناسبة افتتاحنا دور الانعقاد السنوي العادي الثالث من الفصل التشريعي الرابع للمجلس الوطني.

وأننا إذ نشكر سموكم لنقدر لكم اهتمامكم الشديد بمباركة مسيرة الاصلاح، والاشادة بمسيرتنا المباركة، وتحقيق البناء الشامخ لوطننا في كافة المجالات.

وإننا نقدر عالياً دوركم الكبير في دعم حراك المرأة البحرينية، وتمكينها من المشاركة الفاعلة في الحفاظ على منجزات الوطن.

وإننا إذ نحيي هذا الدور البالغ الأهمية المتعلق على مواطني ومواطنات مملكة البحرين الآمال العراض في سبيل تحقيق مستقبل مزدهر إن شاء الله، فإن ما تقوم به المرأة البحرينية من بناء للمستقبل والأجيال، ليعد مفخرة لهذا الوطن، ونموذجاً مشرفاً للتعاون بين الرجل والمرأة في طريق المستقبل.

حفظ الله سموكم ورعاكم، ودمتم سالمين.

حمــد بـن عيسـى آل خليفــة

ملك مملكة البحرين

العدد 5154 - الأحد 16 أكتوبر 2016م الموافق 15 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً