العدد 5153 - السبت 15 أكتوبر 2016م الموافق 14 محرم 1438هـ

مركز الطب الرياضي يستضيف طبيب العظام الفنلندي رانتانن

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

يستضيف المركز الوطني للطب الرياضي باللجنة الأولمبية البحرينية الطبيب الفنلندي  الشهير جوسي رانتانن الذي سيزور مملكة البحرين يومي 6 – 7 نوفمبر القادم، وذلك لإجراء بعض العمليات الجراحية المتخصصة بالعظام، والوقوف على أهم الحالات المرضية الجديد المتعلقة بهذا الشأن.

وتعتبر زيارة رانتانن هي الثالثة له هذا العام، وذلك في إطار حرص المركز الوطني للطب الرياضي على استقطاب أفضل الكفاءات الطبية لعلاج الإصابات الرياضية، حيث سبق له أن زار البحرين خلال شهري يونيو وأغسطس الماضيين، وأجرى عملية جراحية هي الأولى في تاريخ المركز، وتكللت بنجاح كبير الامر الذي حرصت عليه اللجنة الأولمبية والمركز بتكرار تجربة الزيارة نظراً للكفاء العالية التي يتمتع بها د.رانتانن.

وقد أكد رئيس المركز الوطني  للطب الرياضي خالد الشيخ، بأن نتائج الزيارة الأخيرة للطبيب الفنلندي كانت جيدة للغاية بعد المتابعة الدقيقة لحالة المرضى الذين أشرف على عملية علاجهم في المركز، كما أن التطور الإيجابي للحالات الصحية التي أشرف على علاجها ساهمت بتعزيز الثقة لمعاودة التعاون معه من جديد.

وأكد الشيخ إلى أن المركز أنهى كافة ترتيبات الزيارة المنتظرة، ويمكن للراغبين في عرض إصاباتهم على راناتنن حجز موعد مع الطبيب في المركز الوطني للطب الرياضي الكائن في مدينة خليفة الرياضية، مؤكداً حجم الاقبال المتزايد لحجز المواعيد وإنجاز كافة الإجراءات المتعلقة بالزيارة.

وبين الشيخ إلى أن عملية متابعة المرضى بعد اشراف الطبيب رانتانن تتم في المركز من خلال أخصائيين وطنيين أكفاء، في الوقت الذي يشهد فيه المركز إزدهاراً من حيث نوعية وجودة الخدمات الطبية المقدمة أكسبته سمعة جيدة للغاية في البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً