العدد 5151 - الخميس 13 أكتوبر 2016م الموافق 12 محرم 1438هـ

سامسونج تقرر تعويض مالكي هواتف Galaxy Note7 في البحرين

قالت مجموعة شركات عبدالله أحمد بن هندي الوكيل المعتمد لشركة سامسونج في البحرين أمس الخميس (13 أكتوبر/ تشرين الأول 2016): «نحن نعمل مع الهيئات التنظيمية ذات الصلة للتحقيق في الحالات التي ظهرت مؤخراً والمتعلقة بهاتف Galaxy Note7. وحرصاً على سلامة العملاء، أوقفنا المبيعات وعمليات الاستبدال لهاتف Galaxy Note7 وبالتالي قررنا إيقاف إنتاج الجهاز».

وسنبقى ملتزمين بالعمل الدؤوب مع الهيئات التنظيمية المناسبة لاتخاذ كافة الإجراءات لحل هذه المشكلة. ولعملائنا الذين يمتلكون الإصدار الأساسي من Galaxy Note7 أو الإصدار المُستبدل منه، نطلب منهم لطفاً إغلاق هواتفهم والتوقف عن استخدامها. ويمكن لكافة مالكي هواتف Galaxy Note7 في مملكة البحرين الاختيار من الإجراءات التالية:

استبدال هاتف Galaxy Note7 بهاتف Galaxy S7 edge مع التعويض بفرق السعر (نقداً وبمنتجات من سامسونج) أو الحصول على تعويض كامل لثمن الجهاز، 315 ديناراً بحرينياً. وأشارت إلى أن الشركة بصدد وضع الإجراءات والآليات لتسهيل عملية الاستبدال والتعويض، وسنعلم مالكي هواتف Galaxy Note7 بالخطوات القادمة بأقرب وقت ممكن. كما تقدمت الشركة بالاعتذارعن أي إزعاج قد تكون تسببت به للعملاء والشركاء الذين كانوا بانتظار هاتف Galaxy Note7.

العدد 5151 - الخميس 13 أكتوبر 2016م الموافق 12 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً