العدد 5150 - الأربعاء 12 أكتوبر 2016م الموافق 11 محرم 1438هـ

رئيس الملكية للجراحين يحصل على جائزة التميز في القيادات التعليمي

سمير العتوم اثناء تسلمه جائزة التميز
سمير العتوم اثناء تسلمه جائزة التميز

 

منح الاتحاد الآسيوي للقيادات التعليمية، رئيس الكلية الملكية للجراحين في ايرلندا - جامعة البحرين الطبية (RCSI Bahrain)، سمير العتوم، جائزة التميز في القيادات التعليمية لمنطقة الشرق الاوسط.

وقد مُنحت الجائزة خلال افتتاح فعالية مؤتمر الاستدامة الدولي الذي نظمه الاتحاد في دبي يوم الأربعاء (5 أكتوبر/ تشرين الأول 2016). وقد منحت لجنة التحكيم المكونة من خبراء من دول آسيا الجائزة لمجموعة من القيادات الاكاديمية في الشرق الاوسط بناءً على معايير دولية تشمل نوعية الإنجازات الأكاديمية، تميزها وتأثيرها على المجتمع وكون الإنجاز أصبح نموذجاً مميزاً في مجال القيادة في التعليم في المنطقة.

وقال العتوم: إن هذا الإنجاز الذي هو تقديراً دولياً لدور مملكة البحرين ولجامعة البحرين الطبية في مجال التعليم في المنطقة لا يمكن أن يتحقق بدون الدعم المستمر الذي تتلقاه الجامعة من القيادات الحكومية والصحية والتعليمية في مملكة البحرين. وإن هذا الإنجاز يأتي كترجمة فعلية لرؤية المملكة 2030 ومنسجماً مع الاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي في جعل المملكة مركزا دوليا للتعليم، كما أشاد بروح الفريق الواحد من قبل الكادر التعليمي والإداري والطلبة في الجامعة شاكراً لهم الدعم ومباركاً لهم هذا الإنجاز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً