العدد 5150 - الأربعاء 12 أكتوبر 2016م الموافق 11 محرم 1438هـ

علي بن خليفة: واثقون من قدرات لاعبي «الأحمر الشاب»

دعا الجماهير البحرينية للالتفاف حول المنتخب

علي بن خليفة
علي بن خليفة

أبدى رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة ثقته الكاملة بقدرات لاعبي منتخبنا الوطني للشباب بتقديم أفضل المستويات أمام السعودية اليوم (الخميس) في المواجهة الافتتاحية للأحمر الشاب، مشيراً إلى أن الأرض والجمهور هما أسلحة سيكسب من خلالها المنتخب معنويات عالية لتحقيق النتيجة الايجابية.

وقال: «لدينا كامل الثقة بالمنتخب الشاب، سعينا في الفترة الماضية لتوفير أفضل الخدمات للمنتخب من أجل تحقيق الهدف المنشود، وهو التأهل لكأس العالم بإذن الله تعالى وهو طموح يراودنا»، وأضاف «لدينا لاعبون مميزون قادرون على تقديم المستوى المميز في لقاء اليوم، والجميع يدرك بأن المواجهة لن تكون سهلة وخصوصاً أن الأخضر السعودي لديه لاعبون مميزون أيضاً».

وتابع «الجهازان الفني والإداري للمنتخب الشاب عملا بكل مثابرة واجتهاد في الفترة الماضية، ووصل المنتخب إلى الجاهزية الكاملة لخوض البطولة والمنافسة بكل قوة».

ورأى علي بن خليفة أن الجماهير ستلعب دوراً بارزاً بإعطاء اللاعبين دفعة معنوية كبيرة في مواجهة اليوم، وأردف «الحضور الجماهيري سيزيد من معنويات اللاعبين. أتمنى من الجماهير البحرينية أن تلتف حول المنتخب؛ لأنه بحاجة ماسة لحضورها، ونحن على ثقة كبيرة بأن جماهيرنا ستكون حاضرة وبقوة، الروابط الجماهيرية بشكل عام والجماهير بشكل خاص مدعوة لمؤازرة المنتخب في مهمته الوطنية».

العدد 5150 - الأربعاء 12 أكتوبر 2016م الموافق 11 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً