العدد 5148 - الإثنين 10 أكتوبر 2016م الموافق 09 محرم 1438هـ

نظرة على الإصابات التي تعرض لها برشلونة خلال الموسم الحالي

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

تعرض نادي برشلونة لكرة القدم للعديد من الإصابات المختلفة خلال الموسم الحالي وخصوصاً في التشكيلة الأساسية، ما أثر على مردوده الفني والبدني في العديد من المباريات في الدوري الإسباني ومسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبدأت الإصابات مع غياب حارس المرمى مارك أندريه تير شتيغن في بداية الموسم بعد ساعات على رحيل كلاوديو برافو إلى مانشستر سيتي، فيما غاب الحارس الألماني عن المباراة التي خسرها برشلونة أمام ألافيس في كامب نو.

وعلى صعيد خط الدفاع، فإن اللاعب جيرارد بيكيه وخافيير ماسكيرانو هما الوحيدان اللذان لم يتعرضا للإصابة هذا الموسم، فيما أصيب جوردي ألبا مرتين في منطقة الرقبة وفي عضلة ذات الرأسين الفخذية مع المنتخب الإسباني.

وعانى النادي الكاتالوني من غياب المدافع صامويل أومتيتي بعد إصابته في أربطة الركبة، فيما غاب منذ المباراة أمام أتلتيكو مدريد في الليغا، فيما انضم سيرجي روبرتو إلى قائمة المصابين إثر إصابته في الفخذ مع منتخب إسبانيا.

ويعتبر خط وسط برشلونة من المراكز التي شهدت إصابات هذا الموسم، إذ أصيب أندريس إنيستا في كأس السوبر الإسباني في الركبة اليمنى، بينما تعرض إيفان راكيتيتش لإصابة في الكاحل قبل الهزيمة أمام سيلتا فيغو.

وكان سيرجيو بوسكيتس من اللاعبين القلائل الذين لم يتعرضوا إلى خطر الإصابة في خط الوسط، في حين أن خط الهجوم عرف استمرارية لويس سواريز ونيمار، بينما تعرض ليونيل ميسي إلى إصابة في الفخذ خلال مواجهة أتلتيكو مدريد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً